إصابات خطيرة في انفجار لغم حوثي في منزل مواطن بالحديدة (فيديو)

الجمعة 22 مارس 2019 20:31:09
إصابات خطيرة في انفجار لغم حوثي في منزل مواطن بالحديدة (فيديو)

شهدت مدينة الحديدة اليوم الجمعة، انفجار أحد الألغام الأرضية التي زرعتها مليشيات الحوثي، في منزل أحد المواطنين وأدى لإصابة صاحب المنزل وأحد أولاده بجروح خطيرة .
وكشفت مصادر محلية أنه عند عودة أسرة المواطن حسن علي كُمين إلى منزلها الكائن في قرية المسناء التابعة لمديرية الحالي، بدأوا بإعادة ترتيب منزلهم وانفجر بهم لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي، داخل المنزل مما أدى إلى إصابة رب الأسرة حسن علي كُمين وبترت قدمه وإصابة ابنه هيثم حسن علي كُمين بجروح خطيرة .
وأضافت المصادر أنهم فور سماعهم صوت الانفجار داخل المنزل هرعوا إلى مكان الانفجار، ووجدوا الضحايا ملقين على الأرض وتم إسعافهما إلى المستشفى الميداني في الدريهمي، لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم تم تحويلهما إلى عدن لاستكمال تلقي العلاج .
الجدير بالذكر أن مواطناً وطفلته أصيبا قبل يومين إثر انفجار لغم أرضي زرعته المليشيات في منزلهم ، وفور عودة الأسرة إلى منزلهم انفجر بهم اللغم وأصيب الأب وطفلته بجروح خطيرة .
ويتزايد سقوط أعداد الضحايا المدنيين الأبرياء بألغام ورصاص مليشيات الحوثي وآخرين نتيجة القصف العشوائي الذي تشنه المليشيات على منازل المواطنين بشكل هستيري .