صور وفيديو وتسجيل صوتي.. مليشيا الإخوان تقصف مستشفى وتطلق النار على نساء وأطفال بتعز

السبت 23 مارس 2019 2:29 م
صور وفيديو وتسجيل صوتي.. مليشيا الإخوان تقصف مستشفى وتطلق النار على نساء وأطفال بتعز

حصل "المشهد العربي" على تسجيل صوتي، أثناء اعتداء مليشيا حزب الإصلاح (الذراع السياسية لجماعة الإخوان الإرهابية) على خصومهم السياسيين في محافظة تعز.

وسُمعت في التسجيل، أصوات الصرخات من النساء والأطفال أثناء إطلاق مليشيا الإخوان النيران بشكل كثيف على المنازل، فيما لم تفلح نداءاتهم في وقف إرهابيي الإصلاح عن مواصلة إطلاق الرصاص.

وتبيّن من خلال التسجيل، أنّ عناصر مليشيا الإخوان حاولوا اقتحام المنزل لاختطاف أحد معارضيهم من الداخل، فيما صرخت النساء بأنّ لا أحداً غيرهن رفقة الأطفال في الداخل.

كما حصل "المشهد العربي" على مقطع فيديو، يُظهر نيراناً كثيفة اندلعت في مستشفى المظفر في مدينة تعز، بعد تعرضه للقصف من قبل مليشيا الإخوان.

وبحسب مصادر محلية وشهود عيان، تحدّثوا لـ"المشهد العربي" شريطة عدم الكشف عن هوياتهم، فإنّ القصف الإخواني أسقط 12 قتيلًا، تفحّمت جثثهم داخل المستشفى، بينهم نساء وأطفال، كما احترقت عشرات السيارات كانت تقف بجوار المستشفى.

في الوقت نفسه، أصدرت إدارة المستشفى، بياناً ناشدت فيه الصليب الأحمر الدولي وجميع المنظمات العاملة في اليمن بضرورة التدخل لإنقاذ المستشفى من الوضع الكارثي الذي يمر فيه نتيجة قصف مليشيا الإصلاح للمدينة القديمة.

وقال البيان إنّ المستشفى يعاني من نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية ومواد التخدير وكذلك مادة الديزل وذلك نظرًا للحصار المفروض على المستشفى من مليشيا حزب الاصلاح بالاضافة إلى توافد أعداد كبيرة من الجرحى والمرضى إلى أقسام المستشفى.

وتشن مليشيا حزب الإصلاح الإخواني حملة شرسة، لم تخلُ من ارتكاب جرائم حرب، تستهدف المدنيين وتصفية المعارضية وذويهم، وذلك بحجة البحث عن مطلوبين أمنياً.

وأسّست جماعة الإخوان الإرهابية نهاية العام الماضي، ما تُمسى بمليشيا الحشد الشعبي بدعم من دولة قطر، وتوجد معسكراتها التدريبية بمنطقة يفرس في مديرية جبل حبشي، ومعسكر 11 فبراير في جبل صبر ومعسكر الأصابح.

وكشفت مصادر عسكرية أنّه يتم تجميع أفراد من ألوية الجيش المنتمين لجماعة لإخوان، وآخرين من أعضاء وأبناء قيادات التنظيم وحزب الإصلاح، ويرسلون معاً إلى المعسكرات الثلاثة بهدف إعادة تدريبهم عسكرياً وعقائدياً على يد ضباط إخوان، كما يتلقون دورات ثقافية دينية وحزبية.

ويهدف هذا التشكيل الإرهابي، حسبما كشفت مصادر إعلامية، إلى إحكام السيطرة العقائدية الإخوانية على ألوية الجيش (اللواء 22 ميكا، اللواء مشاة، اللواء 170 دفاع جوي، اللواء الرابع مشاة جبلي) الخاضعة لسيطرتهم، وبقية العناصر يتم تأطيرهم كمليشيات احتياطية.

وبيّنت المصادر أنّ مليشيا الحشد الشعبي تُموَّل بسخاء من دولة قطر عبر المدعو حمود سعيد المخلافي، ويشرف عليها سياسياً ضياء الحق الأهدل، وعسكرياً المدعو  عبده فرحان المخلافي، والمعروف بـ"سالم" قائد الجناح العسكري لتنظيم الإخوان الإرهابية في محافظتي تعز وإب.

التعليقات

تقارير

الاثنين 04 فبراير 2019 6:51 م

وجّه مجلس التعاون الخليجي ضربة لمليشيا الحوثي الانقلابية ومن ورائها إيران، بإعلانه التكفلُّه بطباعة المناهج التعليمية في اليمن، في مبادرة هي الثانية م...

الاثنين 04 فبراير 2019 6:51 م

واصلت مليشيا الحوثي الانقلابية، السيطرة على المدارس في المناطق الخاضعة لسيطرتها، لنشر سياساتها الإرهابية القائمة على الطائفية. أحدث التحركات الحوثية،...

الاثنين 04 فبراير 2019 6:51 م

لم تخمد رياح العاصفة وألسنة اللهب التي هبّت واندلعت مع الكشف عن فضيحة سرقة عشرات المنظمات الإغاثية لمبالغ مالية باهظة، قدّمتها الدول المانحة لانتشال ا...

الاثنين 04 فبراير 2019 6:51 م

بلغت العلاقات بين الحكومة ومبعوث الأمم المتحدة مارتن جريفيث حائطاً مسدوداً، استخدم فيه أحد وزراء "الشرعية" لهجة ربما تكون غير مسبوقة ضد المنظمة الأممي...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر