أول تعليق من حسام حبيب زوج شيرين بعد وقفها عن الغناء

السبت 23 مارس 2019 21:59:53
أول تعليق من حسام حبيب زوج شيرين بعد وقفها عن الغناء

تعرضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لأزمة جديدة بالفترة الأخيرة، وهي وقفها عن الغناء وإحالتها للتحقيق، بعد حفلها الغنائي الأخير الذي أقامته في البحرين، والفيديو الذي انتشر لها وهي تتحدث عن الدولة المصرية.
ومن جانبه قال الفنان حسام حبيب زوج شيرين، أن الفيديو أخرج عن سياقه، قائلا "أقسم بالله العظيم أن الحوار أخذ في غير سياقه تماما"، موضحاً أن "الفيديو الذي انتشر مقتطع، وأن هناك جزءا سابقا وآخر لاحقا يكشف ويوضح الغرض من الجملة"، بحسب "العربية.نت".
كما أكد أن زوجته كانت تتحدث عن حملها، نافية أن تكون حاملاً في الوقت الحالي، وتابعت قائلة "أنا هنا بتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يحبسوني"، وذلك في إشارة إلى المحامين الذين يلاحقونها في القضايا والبلاغات، ولم تقصد أبداً الدولة المصرية.
وتابع قائلاً: "أكبر دليل على ثقة شيرين في بلدها أنها تتواجد في مصر ولم تتوجه إلى أي مكان آخر، كما أنها تردد في أي مناسبة أن لحم كتافها من خير بلدها".
وأكد :"لو أن حديث شيرين جاء في سياق سياسي لكنت أول من يلومها، ولكن حديثها لم يكن أبدا في نطاق سياسي خاصة وأنها لا تتحدث في أمور سياسية، وكانت تتحدث عن أمور شخصية وعمن يتصيدون لها الأخطاء".
وشدد حسام حبيب، أن مصر هي من صنعتهم جميعاً، وبالتالي لا يتحدثون عنها سوى بكل خير، وأي شخص مصري يعتبر أن بلده هو عرضه وبالتالي لن يقبل بالحديث بسوء عن عرضه.
وأوضح قائلاً: "هي قالت ممكن يحبسوني.. ومقالتش اللى بيتكلم في مصر يتحبس"، وهذا دليل على أنها كانت تتحدث عن أمر شخصي ولا تسيء إلى وطنها، خاصة وأنه يتم تصيد الكلمات التي تقولها على المسرح".
وواصل حبيب :"شيرين حزينة لقيام البعض من أعداء مصر بالخارج باستخدام كلامها المجتزأ من أجل مصالح سياسية".
كما أعتذر الفنان المصري، نيابة عن زوجته في حال خانها التعبير، ويلتمس العذر من أي مصري غاضب بسبب ما حدث، خاصة وأن الأمر وضع في غير سياقه، إلا أنه أكد أن "الشعب المصري طيب ورحيم وحينما يعلم بما حدث سيكون له موقف آخر".
وأقسم حبيب أن حديثه ليس دفاعا عن زوجته، وإنما دفاعا عن بلده، خاصة وأنه لا يقبل أن يستخدم كلام تقوله زوجته للإساءة إلى مصر، وأضاف "يتقطع لسانا قبل ما تتقال كلمة واحدة عن مصر. أي شخص بيتكلم عن بلده بالسوء جمهوره هيكرهه".
وكان المحامي المصري سمير صبري، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.
ونسب لشيرين جملة أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين قائلة: (أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).
ومن المقرر أن تتوجه شيرين، للتحقيق في نقابة الموسيقيين الأربعاء المقبل.