شاهد أول ظهور إعلامي لمحمد رشاد ومي حلمي بعد زفافهما الثاني (فيديو)

الاثنين 25 مارس 2019 15:53:19
شاهد أول ظهور إعلامي لمحمد رشاد ومي حلمي بعد زفافهما الثاني (فيديو)
حل المطرب المصري محمد رشاد، وزوجته المذيعة مي حلمي،  ضيفين على حلقة أمس الأحد من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض على فضائية "Mbc مصر"، عقب ساعات من حفل زفافهما للحديث عن علاقتهما وإقامتهما حفل الزفاف في سرية تامة بعيدًا عن أعين الإعلام.
وشرح الثنائي في بداية حوارهما  عن السبب وراء إلغائهما حفل الزفاف العام الماضي، وجاء التوضيح من قبل "مي" أن ما حدث بهذه الليلة لم يكن في الحسبان، وأن الأمور كانت هادئة في البداية، إلا أنهم فوجئوا بتواجد العشرات من الجمهور والصحفيين في الفندق، وهو ما أزعجهما للغاية، وما رأوه تعدي على حياتهما الشخصية ليقررا بعدها إلغاء الفرح.
وكشفت مي، أن السبب وراء إلغاء حفل الزفاف، هو السوشيال ميديا وأنهما تعجبا مما بدر من بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية التي نشرت عددًا من الأخبار المغلوطة حول نشوب خلاف بين العائلتين، وهو ليس صحيحًا بالمرة، مضيفة أن قرار إلغاء الحفل بسبب عدم سيره بالشكل المثالي وتواجد العديد من المتطفلين.
وأكد محمد ومي، أنهما استخدما العديد من الحيل للخروج بحفل الزفاف بالشكل المثالي، منها عدم متابعتهما لبعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب دعوة عدد من المقربين من الأهل والأصدقاء ليس إلا.