مناقشة مقترحات الكوادر الشبابية بحضرموت المشاركين بالبرنامج التدريبي بمصر

الاثنين 25 مارس 2019 16:17:38
مناقشة مقترحات الكوادر الشبابية بحضرموت المشاركين بالبرنامج التدريبي بمصر

ناقش اجتماع اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي، المقترحات المقدمة من الكوادر الشبابية بمحافظة حضرموت المشاركين بالبرنامج التدريبي بجمهورية مصر العربية مطلع العام الحالي .
و استعرض الاجتماع، الذي حضره مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بوادي حضرموت عمر باشدادة مصفوفة المقترحات والية تنفيذها لتحسين أداء الأجهزة التنفيذية و تطويرها، بما يواكب المرحلة الحالية التي تتطلب ادخال التقنية الحديثة على سير العمل الاداري لتسهيل عملية المتابعة والتقييم في تنفيذ الخطط السنوية .
و تطرق الاجتماع إلى تصورات وأفكار المشاركين المناسبة للمرفق الذي يعمل به للانطلاق بها في إحداث نقلة نوعية على مستوى المرفق ، إلى جانب تهيئة البيئة الملائمة للكوادر العاملة و سبل تأهيلها و تدريبها لاستيعاب متطلبات المرحلة الراهنة بهدف تسهيل الخدمة وتحسين الأداء .
ورفع المشاركين بالبرنامج التدريبي رسالة شكر وتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء و مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ورئيس مجلس أمنائها المهندس عبدالله بقشان في دعم تنفيذ البرنامج .
يشار إلى أن المشاركين البالغ عددهم 16 مشارك عقدوا خلال الفترة الماضية حلقات نقاشية لتطبيق وترجمة ما تعلموه بالبرنامج الى واقعهم العملي في الإدارات و مكاتب فروع الوزارات .