الحكم بحبس تامر عاشور سنة وكفالة 10 آلاف جنيه

الاثنين 25 مارس 2019 18:15:01
الحكم بحبس تامر عاشور سنة وكفالة 10 آلاف جنيه
قضت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس بمصر، برئاسة المستشار محمد جمال، والمستشار ماجد يحيى وكيل النائب العام، وأمانة سر وسام حنفى، بحبس المطرب المصري تامر عاشور، سنة وكفالة 10 آلاف جنيه، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه.
وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبى بقيمة 183,269 ألف، من عامى 2011 إلى 2014، وإخفاء إدارة وأرباح التعامل مع شركات إنتاج فنى؛ مثل شركة ”أرت استديو، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وشركة روتانا للتوزيع الفني“.
يذكر أن أغنية "قولولو سماح"، للمطرب تامر عاشور من ألبومه الجديد "أيام"، دخلت أمس قائمة ترند يوتيوب بعد يومين من طرحها حيث احتلت المركز الرابع فى القائمة، كما اقتربت من تحقيق المليون الأول فى المشاهدات كأكثر أغنية من أغانى الألبوم تحقيقاً للمشاهدات.
وطرح تامر عاشور ألبومه "أيام"، يوم الخميس الماضى ويضم 12 أغنية هم، "أيام" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع النابلسى، "حبيبى أنت حبيبى" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع النابلسى، "مشوفناش خير" من كلمات عمرو يحيى، وألحان تامر عاشور، وتوزيع النابلسى، "من غير ما أحكيلك" من كلمات جمال الخولى، وألحان محمد النادى، وتوزيع النابلسى، "قولوله سماح" من كلمات أحمد المالكى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع إلهامى دهيمة وشقيقه أدهم دهيمة.