لواء النخبة الحضرمي يكرم أفراد نقطة شموسة لمواقفهم المشرفة

الثلاثاء 26 مارس 2019 12:55:31
لواء النخبة الحضرمي يكرم أفراد نقطة شموسة لمواقفهم المشرفة
قام العميد سالم باسلوم قائد لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية،  بتكريم  قائد وأفراد نقطة شموسة المبرزين  بشهادات تقديرية، وحوافز عرفاناً وامتنانا لمثاليتهم، في أداء واجبهم المنوط بهم وموقفهم المشرف ويقظتهم في القبض على مهرب وبحوزته 10 كيلو حشيش ورفضهم لرشوة عشرة ألف ريال سعودي .
كان ذلك في زيارة تفقدية قام بها مساء أمس، مشيداً بجهودهم المبذولة وحسهم الأمني الرفيع، ووقوفهم سداً منيعاً ضد كل من يحاول إفساد شباب حضرموت، ونشر المخدرات والمسكرات بين أوساطه وتعكير جوها الآمن والمستقر وحث على بذل مزيداً من الجهد وعدم التخاذل والتكاسل أبداً .
وأثنى باسلوم على قائد النقطة والمساعدين واصفاً لهم بالقادة المثابرين، والمنفذين للمهام الموكلة لهم بدقة عالية وإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم شاكراً لكل ما قدموه وحسن انضباطهم في عملهم العسكري.
وقال قائد النقطة الملازم محمد سعيد الجابري إن هذا التكريم وسام شرف على صدر كل أفراد النقطة شاكراً القيادة على هذه اللفتة الطيبة وتشجيعها للأفراد وتطبيقها مبدأ الثواب والعقاب
وحظيت النقطة بزيارة لمدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد  منير التميمي والذي أشاد فيها بالموقف البطولي لأفراد وقيادة النقطة.