قيادة قوات النخبة الشبوانية توجه نداءا هاما إلى أهالي مرخة وعبدان (تفاصيل)

الثلاثاء 26 مارس 2019 16:33:00
قيادة قوات النخبة الشبوانية توجه نداءا هاما إلى أهالي مرخة وعبدان (تفاصيل)
وجهت قيادة قوات النخبة الشبوانية بمحافظة شبوة نداءا هاما  إلى أهالي المحافظة وذلك بعد العملية العسكرية "الجبال البيضاء" التي أطلقتها فجر اليوم الثلاثاء لملاحقة العناصر الإرهابية. 
وقالت النخبة في بيان لها " أيها المواطنين من أبناء مرخة وعبدان وغيرها من القرى التي دخلتها قوات النخبة الشبوانية اليوم، عليكم بالتعاون مع هذه القوات التي أتت من أجلكم، ومن اجل الأمن والاستقرار ومحاربه عناصر الغدر والخيانة وكل الخارجين عن النظام والقانون. 
وأضاف البيان : "قوات النخبة الشبوانية هي منكم وإليكم هم أبنائكم وإخوانكم، همهم حمايتكم وتأمين أرضكم وإحلال العدل والنظام والقانون فيها فكونوا عوننا لهم .
وطالبت النخبة الشبوانية المواطنين بأن يكونوا مثال  للأمن والأمان والاستقرار والتعاون مع قوات النخبة الشبوانية قائلاة" فهم لكم عزة ولكم قوة وحماية سنمضي إلى الأمام من أجل الأمن والاستقرار والعدالة الاجتماعية".
وأشارت إلى أن العهد للشهداء هو الاستمرار في ما بدأت عليه وتحقيق كامل أهدافها والإخلاص لله وللوطن وحماية أرضنا من الأعداء المتربصين .  
وأطلقت النخبة الشبوانية، فجر اليوم الثلاثاء، عملية عسكرية موسعة باسم" الجبال البيضاء" ؛ لملاحقة الجماعات الإرهابية في مديريتي نصاب وخوره بمحافظة شبوة.