كلاكيت تانى مرة.. أسرة مسلسل طلعت روحى تتهم cbc بالتلاعب بالحلقات

الأربعاء 27 مارس 2019 00:29:22
كلاكيت تانى مرة.. أسرة مسلسل طلعت روحى تتهم "cbc" بالتلاعب بالحلقات

أعرب المخرج المصري رامي رزق الله، عن استيائه الشديد من مجموعة قنوات "cbc" بسبب تلاعبهم في مدة حلقات مسلسله "طلعت روحي"، الذي يُعرض حاليا عبر شاشاتها.
ونشر رامي، بيانا عبر حسابه بموقع "توتير" قال فيه: "للتوضيح قناة cbc بتغير حلقات مسلسل طلعت روحي بداية من الحلقة 37، ابتدا زمن الحلقة يقصر وقفلات الحلقات تتغير".
وأضاف: "ده شيء محبط جدا بالنسبة لي كمخرج، لأن دي كانت من أكتر الحاجات اللي اهتميت بيها في المسلسل".
وتابع: "أنا بتفرج على حد بيبوظلي شغلي لهدف واحد هو زيادة عدد الحلقات، وزيادة الفترة الإعلانية، وللأسف دي مش أول مرة تحصل في مسلسل ده، حصل قبل كده في مسلسل هبة رجل الغراب".
ومن جانبها اعادت بطلة العمل، الفنان إنجي وجدان، نشر تغريدة "رزق الله" عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة :"رسالة من مخرج العمل على تغير المسلسل الفترة اللي فاتت، كذا حد كلمني على الموضوع ده، وإنهم بيتفرجوا على جزء كبير من الحلقة القديمة وبعدين جزء من الجديدة، وفي زميل افتكر إن شغله اتمسح واكتشف أن مشاهده اتاخرت 3 حلقات".
يذكر ان مسلسل "طلعت روحي" من بطولة إنجي وجدان، نيقولا معوض، صفاء الطوخي، نهال عنبر، إسلام إبراهيم، ميار الغيطي، هبة عبد العزيز، إنعام سالوسة، تامر فرج، حمدي عباس، دنيا ماهر، أحمد فريد، سلمى ابو ضيفن ومن إخراج رامي رزق الله.