عضو الهيئة الرئاسية بالانتقالي يعلق على الجبال البيضاء .. ويشكر الإمارات

الأربعاء 27 مارس 2019 12:41:27
عضو الهيئة الرئاسية بالانتقالي يعلق على " الجبال البيضاء ".. ويشكر الإمارات
أكد عضو الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ صالح بن فريد العولقي أن انطلاق عملية الجبال البيضاء للنخبة الشبوانية في مديريتي مرخة ونصاب يؤكد الدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة وتصميمها على محاربة التنظيمات الإرهابية.
وشدد على أن هذه العملية النوعية التي شاركت فيها كل محاور النخبة الشبوانية تؤكد أن أبناء شبوة قادرين على الدفاع عن محافظتهم وتصفيتها من الإرهاب وغير الإرهاب.
ووجه العولقي كلمة إلى الإمارات قال فيها: "في هذا المقام لا أجد كلمات الشكر والثناء التي تليق بدولة الإمارات وتعطيها حقها وعظيم دورها في محاربة الإرهاب في الجنوب عامة وفي شبوة خاصة".
وقدم العولقي الشكر للإمارات على دورها الرائد في تجنيد أبناء شبوة وتدريبهم وتجهيزهم بكل المعارف القتالية والمعدات العسكرية، وتأسيس هذه القوة الجنوبية التي تعد أحد ركائز جنوب المستقبل.
وتابع: "استبشر أهالي شبوة الخير في هذه العملية الناجحة لاقتلاع الإرهاب والتي تمت تحت إشراف وقيادة أولاد زايد الخير لتدل على عمق وجسامة مسؤوليتهم في الجنوب لتصفيته من قوى الشر والإرهاب حتى تنعم شبوة بالأمن والأمان والاستقرار".
وجدد العولقي شكره لدول التحالف على إنجازاتها في محاربة الانقلاب والإرهاب، وكذلك دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها المتمثلة بأولاد زايد في جهودهم المميزة في الجنوب وفي شبوة بالذات.