هدف نيجيريا في مصر.. أسرع جول يدخل شباك الفراعنة (فيديو)

الأربعاء 27 مارس 2019 14:04:00
هدف نيجيريا في مصر.. أسرع جول يدخل شباك الفراعنة  (فيديو)

مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا تعد السقوط الأول لخافير أجيرى، منذ قيادته للفراعنة، والتى انتهت بفوز النسور 1-0.

ونجح المنتخب النيجيري فى هز شباك منتخب مصر في اللقاء الودي الذي يجمع بينهما بالعاصمة النيجيرية، بعد 7 ثوانى من انطلاق المباراة، ويعد هذا الهدف هو أسرع الأهداف في تاريخ الفراعنة الدولي.
هدف نيجيريا فى مصر هو ثاني أسرع الأهداف الدولية، بعد هدف لوكاس بودولسكي؛ لاعب ألمانيا، في اللقاء الودي أمام الإكوادور، بعد مرور 6 ثواني من اللقاء الذي جمع بينهما في عام 2013.
 فعندما بدأت الهجمة عقب إطلاق الصافرة، أرسلت عرضية طولية وصلت إلى بول أونواتشو، الذي استغل خطأ المدافع أحمد فتوح، ووصل إلى حدود منطقة الجزاء ليسددها قوية على يمين محمود عبد الرحيم "جنش"؛ حارس مرمى منتخب مصر.
 ويذكر أن مصر ونيجيريا تعد المباراة الأولى التي يخسر فيها المكسيكي أجيري مع الفراعنة منذ توليه المسؤولية الفنية، حيث كان حقق المدرب 4 انتصارات مع المنتخب بالفوز على النيجر وإي سواتيني مرتين وتونس، وتعادل في واحدة مع النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.
 ماذا قال أجيرى؟
أكد خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد لما قدمه الفراعنة خلال المباراة الودية التي خاضها أمام نيجيريا مساء الثلاثاء، رغم الخسارة بهدف نظيف، ومشيرا إلى أن الوقت ما زال متاحًا لاختيار أفضل العناصر لخوض أمم أفريقيا 2019.