تعرف على مميزات هاتف شاومي Redmi Note 7.. خاصية الذكاء الاصطناعي

الأربعاء 27 مارس 2019 14:36:24
 تعرف على مميزات هاتف شاومي Redmi Note 7.. خاصية الذكاء الاصطناعي

أعلنت الشركة العالمية البارزة في مجال تقنيات الاتصالات المحمولة، «شاومي»، في دبي عن إطلاق الهاتف اللوحي Redmi Note 7، أحدث الإصدارات في سلسلة Redmi Note الشهيرة.

وجمعت «شاومي» بين كاميرات Redmi Note 7 وأحدث مزايا الذكاء الاصطناعي، التي تضمّ ميزة التصوير في النمط الليلي التي تم تقديمها مع الهاتف المتميز الآخر Mi MIX 3، علاوة على مزايا AI scene detection للكشف عن المشاهد بالذكاء الاصطناعي، وAI beautify للجماليات وAI portraits، والتي تسمح جميعها للمستخدمين بإنشاء صور مذهلة بسهولة بالغة.
وتم تزويد الجهاز Redmi Note 7 بالمعالج Qualcomm Snapdragon 660 AIE SoC، لتحقيق سرعة معالجة قصوى تبلغ 2.2 غيغاهيرتز، ما يضمن أعلى أداء دون أيّ خلل عند ممارسة الألعاب ومعالجة البيانات.
ويواصل Redmi Note 7 حمل تقاليد Redmi المتمثلة في بطارية 4,000 ملي أمبير تمنح الجهاز طاقة ممتدة لفترة طويلة، تدوم لأكثر من يوم لدى جميع المستخدمين تقريباً.
ويتمتع الجهاز بالقابلية للشحن السريع عبر منفذ USB من النوع C، بفضل دعم تقنية Qualcomm Quick Charge 4، كما يشتمل على باعث للأشعة تحت الحمراء قادر على التحكّم في العديد من الأجهزة المنزلية، مثل أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء. إضافة إلى نظام صوت PA ذكي يُعطي المستخدم صوتاً أعلى مستوى وأرفع جودة.