سامسونج تستعد لطرح هواتف جالاكسي A  أبريل المقبل

الخميس 28 مارس 2019 11:41 ص
سامسونج تستعد لطرح هواتف جالاكسي A  أبريل المقبل

تعتزم شركة سامسونج Samsung الكورية، إطلاق سلسة هواتف جالاكسي A في العاشر من أبريل المقبل.

وبحسب التسريبات، فإن شهر أبريل 2019 سيشهد 3 هواتف جديدة من سلسلة جالاكسي A،وهي جالاكسي A90 وجالاكسي A40 وجالاكسي A20 و A70.

ونجح موقع "ذا فيرج"، المختص بأخبار التقنيات، في الكشف عن مواصفات واحد بين هذه الهواتف المرتقبة، وهو هاتف سامسونج Samsung جالاكسي A70، الذي ذكره أنه سيحتوي على أطول شاشة هاتف في تاريخ سامسونج Samsung.

وقال الموقع الأمريكي إن جالاكسي A70، سيزود بنتوئة صغيرة أعلى شاشته، تحتضن الكاميرا الأمامية، وأن قياس شاشته سيصل لـ 6.7 بوصة مع نسبة امتداد تصل لـ20:9، وهي أعلى نسبة امتداد لهاتف تصنعه سامسونج Samsung حتى الآن.

وأوضح "ذا فيرج" أنه يوجد هاتفان فقط في الأسواق يتفوقان على نسبة امتداد شاشة هاتف جالاكسي A70، وهما هاتف سوني Xperia 1 وشقيقه Xperia 10، اللذان يمتلكان شاشة بنسبة امتداد تصل لـ 21:9.

ولجأت شركة سامسونج Samsung لإطالة الشاشة بدلا من زيادة عرضها في هاتف A70، لتتسع لعرض مزيد من التطبيقات أمام المستخدم، بدلا من لجوئه للتنقل من الأسفل والأعلى لتصفح التطبيقات كما هو متبع في الشاشات التقليدية الأصغر حجما.

وكشف "ذا فيرج" عن أن هاتف جالاكسي A70، يتشابه في العديد من الإمكانيات مع هاتف جالاكسي A50، فهما يمتلكان كاميرا خلفية بعدسات ثلاثية الأبعاد، كما أن شاشاتهما تعمل بنظام عرض Super AMOLED.

بالإضافة لمشاركتهما في نفس خامة تصنيع خلفياتهما الزجاجية، والتي صنعت من خامة تمتلكها سامسونج Samsung بشكل حصري، وتستخدمها في تصنيع هواتفها باسم 3D Glasstic.

وحتى الآن لم تظهر أي تفاصيل تتعلق بسعر هاتف A70 الجديد من سامسونج Samsung، على أن يتم الكشف عن تكلفته ومزيد من مواصفاته في حفل سامسونج Samsung المرتقب في العاشر من أبريل المقبل.

التعليقات

تقنية

الجمعة 03 أبريل 2020 1:04 ص

تتسارع كبرى الشركات العالمية للحد من وباء فيروس كورونا المميت، حيث قامت شركة سيمنز هيلثنيرز الألمانية للمعدات الطبية، الخميس، بإرسال اختبار جديد للكشف...

الخميس 02 أبريل 2020 3:20 ص

أعلنت وسائل إعلام، الأربعاء، بأن بعض خدمات "فيسبوك" حول العالم تعطّلت، وبات عشرات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم عاجزين عن الوصول إلى جميع...