بإسناد من التحالف..الحزام الأمني والجيش يتقدمان شمال وغرب الضالع (صور)

الخميس 28 مارس 2019 13:20:50
بإسناد من التحالف..الحزام الأمني والجيش يتقدمان شمال وغرب الضالع (صور)

بإسناد من مقاتلات التحالف العربي حققت قوات الحزام الأمني والجيش في شمال وغرب الضالع انتصارات ساحقة على المليشيات الحوثية في عدد من جبهات القتال المشتعلة.

حيث خاضت قوات الحزام الأمني والجيش من أفراد اللواء ٣٠ مدرع واللواء ٣٣مدرع معارك ضارية منذ صباح اليوم في جبهتي العود وحمك استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة تمكنت من خلالها القوات من السيطرة على سلسلة جبل العين وموقع الشطر، وقتلت ما لايقل عن ٢٥من العناصر الحوثية وجدت جثثهم وأشلائهم متناثرة في قمة الجبل .

وكان محافظ محافظة الضالع وقائد اللواء ٣٣ مدرع العميد علي مقبل صالح قد وجه بتحريك كتيبة تعزيز للقوات المشاركة في القتال بجبهة حمك والعود مكونة من الدبابات والعربات وغيرها من الأسلحة وعند وصولها شاركت في المعارك إلى جانب إخوانهم من قوات الحزام الأمني وأفراد اللواء ٣٠ مدرع وحققوا انتصارات ساحقة على الحوثيين وتم طردهم وملاحقتهم إلى مشارف مديرية النادرة التابعة لمحافظة إب ،وباتت محافظة إب على مرمى من نيران أسلحة القوات .

واستهدفت طائرات التحالف العربي تعزيزات المليشيات في نقيل العود وفي مديرية النادرة واستطاعت من تدمير عربتين ودبابة وثلاثة أطقم وقتل من كان على متنهن.