البحسني يطمئن على سير العملية التعليمية بزيارة مفاجئة لمدرسة المكلا الثانوية (صور)

الخميس 28 مارس 2019 14:37:39
البحسني يطمئن على سير العملية التعليمية بزيارة مفاجئة لمدرسة المكلا الثانوية (صور)

قام اللواء فرج سالمين البحسني، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم الخميس، بجولة مفاجئة لمدرسة ثانوية المكلا النموذجية للبنات، وذلك للاطلاع على مستوى الانضباط في مدراس المحافظة.

وحضر المحافظ الطابور الصباحي للطالبات الذي اشتمل على آيات من ذكر الله الكريم والحديث النبوي وفقرات وخواطر صباحية، وألقى كلمة في الطالبات أكد فيها حرصه على هذه الزيارة المفاجئة للاطلاع على أوضاع المدارس ومستوى انضباط الإدارات المدرسية والطالبات.

وأشاد البحسني بما شاهده من انضباط ودقة في الالتزام بالمواعيد والحضور المبكّر للطالبات والإدارة المدرسية، مؤكداً أهمية الانضباط في حياة الإنسان بشكل عام.

ودعا الطالبات إلى استشعار المسؤولية ومواصلة الاجتهاد في التحصيل العلمي والاستفادة من الظروف المهيأة لهنّ في مقاعد صفوف الدرس بالثانوية النموذجية وتوّفر الإمكانات العلمية فيها والأجواء الملائمة للدراسة وتحقيق مراكز متقدمة وذلك لتشريف أنفسهن وأسرهن والمحافظة التي تدعم بقوة قطاع التربية والتعليم.
والتقى المحافظ إدارة الثانوية ومديرتها إخلاص العطاس التي استمع منها إلى سير الدراسة في الثانوية وإبداعات الطالبات في جانب الأنشطة اللاصفية، كما طاف ببعض فصول الدراسة متعرفاً على سير الحصص الدراسية، وداعياً للطالبات بالتوفيق في تحصيلهن العلمي.