ليلة في حب ابو أصيل

وانا أتابع الليلة حفل تكريم الفنان الراحل العملاق "أبوبكر سالم بلفقيه "لا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمعالي المستشار  الاستاذ "تركي آل الشيخ "وكافة القائمين على الإعداد والترتيب لإقامة مثل هذه الفعاليات الرائعة.

وخاصة عندما تقام لأحد عمالقة الفن في الجزيرة والخليج  وصاحب أفضل صوت في العالم الفنان الراحل الباقي للأبد "أبوبكر سالم بلفقيه "،يرحمه الله ذلك الفنان الذي تم الليلة تكريمه بعنوان(ليلة في حب ابو اصيل ).

والذي سيظل تكريمه ابدي بعنوان( العمر كله في حب ابو اصيل) ذلك الفنان الأسطورة الذي  قال عنه الليلة الفنان نبيل شعيل   ابو اصيل جمعنا وهو عايش وجمعنا وهو ميت نعم رحمة الله كم أسعدنا وأطربنا وهو حي  وكم أحببنا أغانيه وصوته العذب الشجي الساحر الذي  زرع  وكون فينا جينات فنية أصبحنا منها وخلالها  نعرف جيدا  ونقيم كل صوت فني قديم كان او جديد على الساحة الف تحية لمن نظموا مثل هذه الليلة الرائعة لفنان يستحقها...ونرجوا من إخواننا الفنانين ان يتقبلوا  ملاحظتنا  على  المشاركة والأداء وليس استنقاصا  لاحد منهم بقدر ما ذلك  عرفانا  وتخليدا  لفنان عظيم  من الصعب  أن يقلده احد لا صوت ولا حركة ولا حس فني نادر  اختصه الله به وحده.

الفنان نبيل شعيل  الف تحية له ولكن اختياره كان لأغنية صعبة ومعقدة كلمات وألحان  ونعذره في اي تقصير في الأداء

الفنان رابح صقر...نقول له عادك إلا صغير.

الفنان ماجد المهندس... لو تسهر شهور وأيام  لن نقول إلا حيا الله ذك الزمان.

ونحييك وحضورك  كان يعبر عن حبك لفنان عملاق وانت فنان قدير نحب ونعشق إعمالك الفنية كثيرا.

الفنان الموسيقار عبدالرب ادريس... مسخت لحن اغنية  سر حبي انت فنان قدير وكنت تستطيع أن تقدم الأغنية بروعتها  ولحنها وتقاسيمها التي يحفظها الكبير والصغير وتعتبر من أعظم ما كتب الشاعر العملاق المرحوم حسين المحضار  ومن أروع وأجمل ما قدم أبوبكر سالم بلفقيه.

ومعذور أيضا  لأنه في اعتقادي كل أغاني العملاق بلفقيه  ليس من السهل أن يغنيها احد او يخرجها حتى بمستوى قريب من  أدى صاحب افضل صوت في العالم يرحمه الله.

الفنان عبدالله الرويشد... نعرف جيدا  حبك للاصيل  وأديت أغنية رائعة لفنان تعرف انت قبل الآخرين ان إعماله يستحيل ان يقدمها اي فنان  فلك كل الحب والتقدير وشرفت الأصيل حيا  وميتا  حفظكم الله.

الفنان علي بن محمد

في محاولات قديمة وجديدة  لتحقيق نجاح او القرب من اجمل وأعظم صوت في الخليج والجزيرة  ولكن  حظا اوفر ..ولك الف تحية  ونتطلع الى حديدك وبلون حضرمي  ألحان وكلمات فعلا ستحقق نجاح كبير من خلالها  ..حفظك الله وشرفتم  العملاق.

الفنان راشد الماجد...الف تحية لك فمن حبك وقربك دائما للعملاق أبوبكر سالم بلفقيه  كنت نجم الحفلة هذه وقدمت أفضل عمل  قربا للفنان العملاق في تكريم  نجدد ونكرر الشكر  لكم جميعا على إقامته لمن يستحقه.

الفنان اصيل ابو بكر...ان أردت مواصلة مشوارك الفني فعليك الالتزام بالثوابت الفنية  التي اتبعها  العملاق  الميت الحي.

فنان كل العرب أبوبكر سالم بلفقيه  وفقكم الله الفنان محمد عبده فنان العرب لك كل التحية وحضورك شرف  الجميع  وانت فنان عظيم  بحجم العملاق ابوبكر سالم  وادري انك  لم تغني لانك فنان عظيم تعرف ان أغاني العملاق أبوبكر سالم بلفقيه  يستحيل أن يقدمها اي فنان مهما كان صوته وقدراته  شكرا  حضوركم  وأطال الله عمركم كل الفنان المشاركين  شكرا  لتقديمكم واختتامكم الحفلة بالأغنية الوطنية الشهيرة للعملاق اغنية يا بلادي وكم شعرتم وانتم مجتمعين بصوت واحد صعوبة واستحالة ان يقدم أي عمل فني للعملاق او ان يحقق أدنى مستوى للقرب منه حفظكم الله جميعا

ونسال الله ان يغفر للعملاق ابويكر سالم وان يدخله الجنة.