ليونيل ميسي يوجه رسالة لكريستيانو رونالدو

الجمعة 29 مارس 2019 21:47:20
ليونيل ميسي يوجه رسالة لكريستيانو رونالدو

يثق ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة في عودة "التانجو" بقوة في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يفتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في الدوري الإسباني.

وقال ميسي في حوار مع إذاعة "Radio 94.7 Club Octubre " الأرجنتينية: "ارتداء القميص رقم 10 مع الأرجنتين لا يشكل حملا ثقيلا بالنسبة لي؛ لأنني معتاد على هذا الرقم مع برشلونة، ويتبقى الكثير من العمل ليصبح المنتخب قويا، فيجب التحلي بالصبر وأثق أننا سنصبح أقوياء ".

وأضاف: "أرغب بشدة في الفوز بشيء ما مع منتخبنا الوطني، أردت العودة لصفوف الأرجنتين، فهي رغبتي ولا أحتاج إلى إثبات ذلك لأي شخص".

وتابع: "أشعر بالحسرة كلما شاهدت نهائي كأس العالم أمام ألمانيا (عام 2014) وعدد الفرص التي أهدرناها، فكان الأمر سيكون مختلفا لو تمكنا من تسجيل هدف واحد فقط من تلك الفرص".

وواصل عن كريستيانو رونالدو: "أفتقده في إسبانيا، فكان شيئا جميلا وجوده هنا لكن مشاهدته يحمل أي لقب ليس بالجيد".

وأوضح عن مواطنه ماورو إيكاردي: "لعبت مباراتين فقط معه في الأرجنتين، لهذا لا أعلم لماذا قال إن مجموعة اللاعبين كانت سيئة، فلم يتم معاملة أي شخص في المنتخب بشكل سيء".

وأتم عن يوفنتوس ودوري الأبطال: "أحترم يوفنتوس كثيرا، فهو ناد كبير وأصبح أكثر قوة بوجود كريستيانو رونالدو، وأتمنى أن نصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ولا يهمنا من سنواجه حينها".

وكان النجم الأرجنتيني صاحب الـ31 عاما، عاد لقائمة منتخب بلاده في مواجهة فنزويلا وديا بعد غياب دام 9 أشهر، عقب توديع "التانجو" بطولة كأس العالم روسيا 2018، على يد المنتخب الفرنسي من ثمن النهائي، بالخسارة 3-4.