نجوم الخليج يقدمون واجب العزاء في شقيق الفنانة غدير السبتي

السبت 30 مارس 2019 15:16:04
نجوم الخليج يقدمون واجب العزاء في شقيق الفنانة غدير السبتي
 أعلن الفنان حسين المهدي عن وفاة شقيق الفنانة الكويتية غدير السبتي، التي سبق أن أعلنت عن حالته الصحية الحرجة، وطلبت من متابعيها الدعاء له للشفاء.
ورغم عدم إعلان السبتي للخبر الحزين عير السوشيال ميديا، أكدت الإعلامية مي العيدان الخبر وكتبت عبر صفحتها على موقع انستجرام تعليقاً قالت فيه: "انتقل الى رحمة الله عبدالله الشبتي، اخو الفنانة غدير السبتي بعد صراع مع مرض السرطان. ان لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وانزله منزل حسن واحشره مع الابرار والصديقين والأنبياء والصالحين".
وحرص نجوم الخليج على تقديم التعازي لغدير السبتي في محنتها، فكتب لها كلاً من حسين المهدي وإلهام الفضالة وشيماء علي ومحمد الرمضان.
وكانت غدير السبتي نشرت صورة لشقيقها منذ أسبوعين وكتبت عليها: "يا رب تشفي أخوي عبدالله السبتي أحنا أملنا فيك كبير يا رب العالمين أهو تحت رحمتك".
وفاة شقيق غدير السبتي بعد صراع مع المرض ونجوم الخليج يواسونها
وكانت غدير السبتي نشرت صورة لشقيقها منذ أسبوعين عبر انستجرام وكتبت عليها: "يا رب تشفي أخوي عبدالله السبتي أحنا أملنا فيك كبير يا رب العالمين أهو تحت رحمتك".
كما علقت غدير السبتي على صورة شقيقها مؤخرًا لتطلب من متابعيها الدعاء له برسالة مؤثرة قائلة: "اللهم أشفي من اتعبه مرضه وتأخر شفائه وقل دواءه أنت عونه يا رب العالمين...ادعوله محتاج دعائكم يا رب العالمين اهو تحت رحمتك".
وكانت غدير السبتي نشرت في يونيو 2018 على سناب شات، لقطات من احتفال عائلتها، بعودة شقيقها من رحلة علاج لم تكشف عن طبيعتها، ولكن ظهر وهو يضع على وجهه ماسك طبي وأجواء السعادة والفرحة تعم المكان فور ظهوره، ليربط الجمهور بين هذا الفيديو وطلبها الآن من الجمهور الدعاء لشقيقها من أجل أن يتجاوز مرضه قريباً.