تفاصيل الاجتماع الموسع لـ 25 من الخطباء والمرشدين بشبوة

السبت 30 مارس 2019 19:54:42
تفاصيل الاجتماع الموسع لـ 25 من الخطباء والمرشدين بشبوة
عقد في محافظة شبوة اليوم السبت، اجتماعاً موسعآ بالخطباء والمرشدين والمرشدات بمديريتي نصاب  وحطيب بمشاركة 25 مشاركاً ومشاركة.
وجرى الاجتماع بحضور أحمد علي باهرمز مدير مكتب الأوقاف والأرشاد بمديرية نصاب، وطارق علي لعقل من فريق برنامج الاتصال من أجل التنمية C4D بالمحافظة، ومحمد أحمد باعلي من مكتب الأوقاف والأرشاد بمديرية حطيب.
وأشاد القرنعة بمستوى تنفيذ التوعية المجتمعية للتحصين الرويتيني وتفاعل الآباء والأمهات في تطعيم الأطفال، إضافة إلى تفاعلهم مع الحملات الوطنية المجانية التي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان وبدعم من منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية.
وحث القرنعة الحضور على التوثيق والرصد والتصوير وإعداد التقارير أول بأول لما من شأنه تحسين جودة العمل والاستفادة من السلبيات والإيجابيات واستغلال منابر المساجد والتجمعات السكانية في التوعية المجتمعية التي تهم الفرد والأسرة والمجتمع.
وطرح الاجتماع بعض الملاحظات والتي من ضمنها انتشار الأمراض في نصاب وبعض الحميات، وكذلك القضايا التي تواجه الخطباء والمرشدين والمرشدات خصوصآ في الشهر الرابع للمشروع.
يأتي هذا فيما تنفذ المشروع إذاعة شبوة المحلية بالتنسيق مع مكتبي وزارة الصحة العامة والسكان وزارة الأوقاف والأرشاد بمحافظة شبوة.