النجمة أنجلينا جولي تنضم لعالم Marvel السينمائي

السبت 30 مارس 2019 20:02:00
النجمة أنجلينا جولي تنضم لعالم Marvel السينمائي
 كشفت شركة مارفل "Marvel" للإنتاج السينمائي، عن انضمام النجمة  أنجلينا جولي، للمشاركة لأول مرة بمسيرتها الفنية في أحدث إنتاج الشركة بعنوان "The Eternals" وهو العمل الذي أعلن عنه مدير أستديوهات مارفل، كيفن فيج، في تصريحات رسمية بخطة الشركة الجديدة لعدد من أفلام الأبطال الخارقين التي سيتم طرحها عقب طرح فيلم "Avengers: Endgame" نهاية شهر أبريل المقبل.
ومن المتوقع، أن ينضم المزيد من النجوم فور تأكيد بطولة جولي للفيلم الذي تدور قصته حول مجموعة تدعي "The Eternals" وهم جنس لا يشيخ والذين عاشوا على كوكب الأرض وشكلوا الحضارة والتاريخ.
يذكر، أن شركة مارفل تعمل الفترة المقبلة على طرح أحدث إنتاجاتها هذا العام "Avengers: Endgame"، وستنتج عددًا من الأجزاء الثانية لعدد من أعمالها السينمائية منها "Doctor Strange 2"، ومسلسل "Black Widow" والمقرر عرضه على منصة "ديزني" الرقمية التي سيتم انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل.
على الجانب الآخر، تنتظر "جولي" عرض  الجزء الثاني لفيلم الفانتازيا والمغامرات "Maleficent: Mistress of Evil" المقرر طرحه تجاريًا منتصف شهر أكتوبر المقبل، إلى جانب فيلم الدراما والمغامرات "Come Away" والذي لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحه.