تكريم قائد وأفراد نقطة شموسه النموذجية من القائد الإماراتي بوجابر

الأربعاء 3 إبريل 2019 15:14:43
تكريم قائد وأفراد نقطة شموسه النموذجية من القائد الإماراتي بوجابر
نظم القائد الإماراتي بوجابر مساء أمس الثلاثاء، تكريماً خاصاً لقائد وأفراد نقطة شموسه النموذجية بغرب المكلا التابعة للمنطقة العسكرية الثانية.
وقدم القائد الإماراتي لقائد وأفراد النقطة درع الوفاء لجهودهم المتميزة وإسهامهم في الحفاظ على أمن حضرموت وروحهم الوطنية والكفاءة العالية في خدمة الوطن والمواطن.
وحرص القائد بوجابر على استقبال قائد النقطة الملازم ثاني محمد سعيد الجابري في مكتبه بلواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية وذلك بمعية الفردين المرقيين إلى رتبة مساعد أول من سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
وقدم بوجابر التهنئة لهما على هذه الترقية والتكريم التي استحقوه بجدارة ليقظتهما وحسهما الأمني الذي كلل بضبط 10 كيلو حشيش وامتناعهما عن أخذ رشوة 10 ألف ريال سعودي.
واضاف بوجابر في كلمته للحاضرين: "أثبتم أنكم صمام أمان لأهلكم في المكلا وحضرموت وفعاليتكم والتصدي لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن حضرموت وزعزعة أمنها واستقرارها".
بدوره عبر قائد النقطة الملازم ثاني محمد سعيد الجابري عن امتنانه وشكره للقائد بوجابر، مؤكداً أن ذلك نتاج توجيهات ومتابعات القيادة لهم باستمرار وتذليل كافة الصعاب وتسهيل كل ما يلزم في أداء عملهم بالاحترافية عالية.