الهلال الإماراتي يوزع 170 سلة غذائية على أهالي مديرية السوم بصحراء حضرموت

الأربعاء 3 إبريل 2019 19:57:04
الهلال الإماراتي يوزع 170 سلة غذائية على أهالي مديرية السوم بصحراء حضرموت
في إطار تحسين ظروفهم المعيشية، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأربعاء، مساعدات غذائية على أهالي عدد من المناطق النائية،بمديرية السوم بصحراء  حضرموت.
يأتي ذلك استمرارا للجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات بتوجيهات من القيادة الرشيدة تزامنا مع "عام التسامح" لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني ودعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية في كافة المجالات.
وقامت فرق الهيئة بتوزيع 170 سلة غذائية بمعدل( 13 طن و 719 كيلو ) مستهدفة 850 فرداً من الأسر المحتاجة والفقيرة  بمناطق فغمة وتنعة والمخيبيه وبرهوت بمديرية السوم بصحراء حضرموت. 
من جانبهم، عبر المستفيدون من المساعدات الغذائية عن جزيل شكرهم وتقديرهم  لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذاالعون الذي يخفف من معاناتهم بعد أن فقدوا الكثير من مقومات الحياة نتيجة لتهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش.
كما أشادوا بجهود دولة الإمارات ووقوفها الدائم بجوارهم، وما تقوم به من أعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة والحرمان عنهم والتي كرست جهودا متميزة مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية.
يذكر إن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 في محافظة حضرموت بلغت 8667 سلة غذائية استهدفت ( 43335 ) فرداُ من الاسر المحتاجة والمتضررة بمعدل699 طن و 426.9 كيلو .