في حملة مرورية موسعة ..ضبط 13 دراجة بخارية مخالفة في الغيضة

الخميس 4 إبريل 2019 00:43:40
في حملة مرورية موسعة ..ضبط 13 دراجة بخارية مخالفة في الغيضة
ضمن حملة مرورية موسعة، تمكنت إدرارة شرطة السير بمديرية الغيظة، اليوم الأربعاء، من ضبط عدد من الدراجات النارية المخالفة والتي تسبب في إزعاج المواطنين.
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات مديرعام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري واستنادا إلى شكاوى المواطنين والمخالفات المتكررة. 
وأشار الملازم حسين المراني مدير شرطة السيربمديرية الغيضة، إلى أن الحملة تستهدف الدراجات النارية التي تستخدم أصوات (الشكمانات ) المزعجة والتي لم تلتزم بالضوابط المرورية وتقف في الأماكن الممنوعة وتتسبب في عرقلة حركة السير، موضحاً بأنه تم ضبط ١٣ دراجة مخالفة منها ٦ دراجات تحمل آلة الشكمانات المزعجة. 
وأكد المراني، أنه لن يتم الإفراج عن الدراجات المخالفة الا بعد نزع مكبرات الصوت منها، مشيرا إلى العمل يتم بوتيرة عالية وتحت إشراف مباشر من قبل مدير عام شرطة السير ووفقا لتوجيهات مدير عام الشرطة العميد مفتي صموده، سعياً للعمل على تعزيز الروح المعنوية لكل العاملين بإدارة شرطة السير من خلال لحلحة الاختناقات المرورية وتطوير العمل المروري في شوارع مدينة الغيضة . 
من جانبه أشار العقيد سالم عمر الكثيري مدير عام شرطة السير بالمحافظة بأنه سيتم متابعة وتعزيز الحملة الأمنية الموسعة المقرر تدشينها الأسبوع القادم بالتزامن مع تدشين العمل في افتتاح فرز النقل الجديدة، مشيرا إلى أن شرطة السير ستحقق نقلة نوعية لتنظيم حركة السير ورفع الاختناقات المرورية وترقيم السيارات وضبط المظاهر العشوائية. 
هذا وقد أشاد المدير العام بروح العمل وترسيخ النظام والقانون وصبظ المخالفين لإظهار العاصمة الغيضة بصورة حصرية جميلة.