في ذكرى التحرير الثالثة.. حضرموت تستعد لافتتاح المركز الوطني لنقل الدم

الخميس 4 إبريل 2019 14:42:40
في ذكرى التحرير الثالثة.. حضرموت تستعد لافتتاح المركز الوطني لنقل الدم
تفقد الدكتور رياض بن حبور الجريري، مدير مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت، المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه، وذلك للاطمئنان على تجهيزاته النهائية، قبل أيام من افتتاحه رسميا، بالتزامن مع الذكرى الثالثة لتحرير حضرموت، لتقديم خدمات أكثر كفاءة وسرعة للمواطنين.
ومن المتوقع أن يسهم المركز في خدمة كافة المواطنين في إقليم حضرموت ( حضرموت – شبوة – المهرة – سقطرى)، وخلال الزيارة وجه المدير العام لصحة ساحل حضرموت مدير المركز بسرعة استكمال التجهيزات الناقصة ليقدم خدمات للمواطنين والتي ستسهم في رفع كفاءة الخدمات الطبية بشكل عام داخل المحافظة.
كما أشاد الدكتور الجريري بجهود الكوادر الصحية العاملة في المركز والتي تبذل جهود جبارة من اجل تشغيل المركز، وعبًر عن شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم القطاع الصحي ورفده بما يلزم لتغطية الاحتياجات الملحة لتقديم خدمات ممتازة بأقل تكلفة لجميع المرضى.
وفي الصعيد ذاته قام حبور الجريري بزيارة تفقدية لوحدة PCR للاطلاع على سير الأعمال والتجهيزات فيها مشيدا بعمل الطاقم الفني، وأطلع على المعوقات لسرعة افتتاح الوحدة لما لذالك من أهميه في تحسين الجوانب التشخيصية للأمراض الفيروسية،  كما شدد على سرعة انجاز العمل لإدخال الوحدة في منظومة التشغيل.