بعد تصدر الزمالك مرة أخرى.. نجوم الفن : الدوري بيولع

الخميس 4 إبريل 2019 15:25:00
بعد تصدر الزمالك مرة أخرى.. نجوم الفن :" الدوري بيولع "
علق نجوم الفن على تصدر نادي الزمالك للدوري المصري مرة أخرى، بعد فوزه الصعب على على نادي سموحة في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري العام المصري.
وسجل هدف الزمالك فرجاني ساسي من ركلة جزاء، ليتصدر الزمالك  جدول مسابقة الدوري العام المصري بفارق نقطتين على الأهلي.
ومن جانبها نشرت  الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تعلق بها على فوز الزمالك على سموحة، حيث كتبت في تغريدة قصيرة "الدورى العام ولع"، يُذكر أن ياسمينا أعلنت أكثر من مرة عن تشجيعها للنادي الأهلي.
كما نشر المخرج عمرو عرفة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على نتيجة المباراة، وكتب عرفة: "جمهور الأهلي كانت أعصابه تعبانه أكتر مننا و لما فكرت فيها لاقيته طبيعي عشان كانوا حاسين إنهم مغلوبين واحد صفر، و احنا كنا قلقانين شوية عشان القمة بفارق النقط أحلى من فارق الأهداف و ده لأننا حتى لو كنا اتعادلنا كنا هنبقي متصدرين برضك، الزمالك سموحة، الزمالك ما زال متصدراً". 
فيما قال الفنان مصطفى بسيط، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" :"الزمالك يرجع أول والأهلى الثانى وبيراميدز الثالث، والدوري بيولع، أنا مبسوط، مشجع كورة، تذكرو تنافس وليس تعصب، الدوري المصري فى انتظار الاسبوع القادم".
ونشر الفنان الكبير صلاح عبدالله عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على فوز الزمالك على سموحة، وكتب عبدالله:"معلول الأحمر وساسي الأبيض وشكراً تونس الخضراء".
وطالب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، المعروف عنه أنه من مشجعي النادي الأهلي، جمهور الفريقين بتقليل حدة التحفيل، لأن تصدر كل منهما لبطولة الدوري، خلال المباريات المقبلة عابرة.
وأضاف الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر، أنه في ظل جدول مباريات شهر أبريل الحالي للفريقين، ستتكر مسألة تبادل الصدارة، التي جرت اليومين الماضيين.
وأشار إلى أن حسم البطولة سيؤجل غالبا إلى المواجهة الأخيرة، مضيفا: "لن تحسم قبلها إلا بتعثر طرف مرتين متتاليتين".
يذكر أن الزمالك استعاد صدارة الدوري بعد فوزه على سموحة أمس بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الدوري العام المصري.