مدرب ساوثهامبتون: ليفربول نموذج للسرعة والتنظيم

الخميس 4 إبريل 2019 21:19:31
مدرب ساوثهامبتون: ليفربول نموذج للسرعة والتنظيم
قال رالف هازنهوتل المدير الفني لساوثهامبتون، إن فريق ليفربول يعد نموذجا للسرعة وقوة الضغط على الخصم، لافتا إلى أن تلك العوامل منحت "الريدز" فرصة منافسة مانشستر سيتي بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وسيستضيف النادي الواقع على الساحل الجنوبي، منافسه ليفربول صاحب المركز الثاني الجمعة.
وقال هازنهوتل، الذي عين في ديسمبر/كانون الأول الماضي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه ليس خائفا لتولي تدريب الفريق الذي خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم.
وأضاف هازنهوتل للصحفيين، "إنها المرة الأولى التي نلعب فيها أمام فريق يتميز بالضغط الشديد، طريقة لعبه تمثل نموذجا مثاليا لفريق في غاية القوة البدنية إضافة لامتلاكه قدرات فنية وسرعة وتنظيم جيدين".
وأضاف، "لذا فإن عليك أن تفكر في مدى الصعوبة الشديدة في الفوز على هذا الفريق. نجح ناد واحد فقط في ذلك وهو مانشستر سيتي".
وأكمل، "لا يعني ذلك أننا نشعر بالخوف، لسنا خائفين من النزول للملعب، نعرف أننا نلعب على أرضنا وندرك أن الجمهور سيساندنا وسيدفعنا للأمام".
ومنذ تعيين هازنهوتل، فاز ساوثامبتون بسبع مباريات مع المدرب النمساوي، وهو ما أبعده عن منطقة الهبوط ووضعه في المركز الـ16 بجدول الترتيب.
وامتدح يورجن كلوب مدرب ليفربول، نظيره هازنهوتل في وقت سابق، قائلا "إنه قام بمهمة لا تصدق لقلب حظوظ النادي بالاعتماد على لاعبين شبان في مسعاه لتجنب الهبوط من الدوري الممتاز".
وقال هازنهوتل، ردا على كلوب "أعتقد أنه يستخدم كلمات لطيفة دوما مع المدربين المنافسين، أعرفه كشخص يتسم بالأمانة وأعرف أنه إذا قال شيئا فإن الأمر لا يكون مجرد حديث خططي بل إنه يتسم بالصدق".
وأتم، "كلوب يعرفني منذ وقت طويل على الرغم من أننا لم نلعب كثيرا وجها لوجه، حصلنا على الرخصة التدريبية معا وبدأنا مسيرتنا التدريبية معا".