المصراح يهزم الراحة بثلاثية نظيفة في دوري الشهداء لكرة القدم بردفان

الجمعة 5 إبريل 2019 20:56:14
المصراح يهزم الراحة بثلاثية نظيفة في دوري الشهداء لكرة القدم بردفان
ردفان - المشهد العربي

قلب فريق وادي المصراح بقيادة المدرب زكي مقبل، الطاولة على فريق شباب الراحة وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان مثيراً بين الفريقين جرى عصر اليوم الجمعة.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الدور الأول لبطولة دوري الشهداء لكرة القدم،ردفان 2019م بنسختها الثالثة،والمقامة بمدينة الحبيلين على ملعب الفقيد جابر برعاية قائد اللواء الخامس دعم واسناد مختار النوبي.
ورغم التقدم لفريق الراحة عبر اللاعب ينوف فيصل، إلا أن المصراح سرعان ما أدرك التعادل بواسطة اللاعب مختار جعبل في الشوط الأول وتبادل الفريقين نسبة ضياع الفرص في هذا الشوط.
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني بدأ وادي المصراح مهاجماً ليسفر هذا الهجوم عن تسجيل الهدف الثاني بواسطة اللاعب عبدالهادي منصور، لكن لاعبو الراحة سرعان ما أدركوا التعادل بواسطة اللاعب صالح عارف،وكاد فريق الراحة أن يتقدم بالنتيجة مجدداً لولا ضياع فرصتين محققتين تصدى لها حارس المصراح فهمي ببراعة والذي كان نجماً للمباراة.
وفي العشر الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء خطف اللاعب حسام عبدالله هدف الفوز للمصراح وسط فرحة كبيرة لجمهوره الذي حضر لمساندته، لتدفر سيول الوادي إلى الدور الثاني للبطولة.
أدار اللقاء حكم ساحة عبدالله العمري، وساعده كل من نجم الداعري ومعين عقيل،وراقب المباراة أحمد عقيل.