المقاومة يهزم سليك في بطولة دوري الشهداء لكرة القدم بردفان

السبت 6 إبريل 2019 22:06:00
المقاومة يهزم سليك في بطولة دوري الشهداء لكرة القدم بردفان
ردفان - المشهد العربي 
حقق فريق المقاومة من الحبيلين الدور الثاني لبطولة دوري الشهداء، بالفوز على سليك بأربعة أهداف، مقابل ثلاثة في لقاء شهد غزارة تهديفية انتهى عند سبعة أهداف،أقيم عصر اليوم السبت.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الدور الأول لبطولة دوري الشهداء لكرة القدم ردفان 2019م بنسختها الثالثة، والمقامة بمدينة الحبيلين على ملعب الفقيد جابر برعاية قائد اللواء الخامس دعم وإسناد مختار النوبي
وتقدم فريق المقاومة بهدف سجله اللاعب راجي عبد الحكيم في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أرتفع النسق الهجومي واللعب المفتوح بين الفريقين ليعادل فريق سليك النتيجة بهدف سجله مدافع المقاومة بالخطأ في مرماه، ثم أضاف اللاعب عبد الحميد عمر الهدف الثاني للمقاومة.
وسجل اللاعب صدام محمد الهدفين الثالث والرابع للمقاومة،وسجل بعدها فريق سليك الهدف الثاني بواسطة اللاعب فائز صالح من ركلة جزاء، فيما هدف سليك الثالث سجله اللاعب صالح دوبا في الدقائق الأخيرة، ليفرح لاعبو المقاومة بذلك كادر الفريق التدريبي بقيادة بكيل الحاج مدرب الفريق ومساعده صدام منصر هادي وجمهوره الذي حضر لمؤازرته.
أدار اللقاء حكم ساحة مفيد الجابري وساعده كل من الخضر حيدره ومعين عقيل،فيما كان أحمد عقيل كان حكماً رابعاً.
وتتواصل مباريات البطولة ويتواصل الحضور الجماهيري الكبير في مدرجات الملعب وجنباته،  حيث يلعب غداً الأحد فريق حمراء بجير وحافة الشهداء (العماير) من الحبيلين الذي يشارك لأول مرة في هذه البطولة.