تدارس أفكار وتصور فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2019

الأحد 7 إبريل 2019 14:25:27
تدارس أفكار وتصور فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2019

التقى المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت خالد أحمد القحوم، بمكتبه صباح اليوم الأحد بالمدير العام لشركة سلام للتسويق والإعلان راضي منصور.
وجرى تداول الأفكار خلال اللقاء التي حوت الأنشطة والفعاليات لوضعها للاحتفال بمهرجان البلدة السياحي في الموسم القادم يوليو 2019م، في اتجاهاتها المختلفة الثقافية التوعوية والمسرحية والسياحية والشبابية والرياضية والفنية والترفيهية، بهدف إمكانية خلق شراكة تنفيذية تكاملية وليتم رفع التصور المطلوب بتنظيم هذا المهرجان ولتقديمه للاجتماع الدوري الخامس لشهر مايو القادم في الدورة الاختصاصية في مجال الشباب والمرأة والتنمية للمكتب التنفيذي في محافظة حضرموت للعام الجاري 2019 م .
وأشار المدير العام لمكتب وزارة الثقافة إلى أن هناك العديد من الأفكار المتميزة التي تم تداولها ودراستها تؤكد أهمية تنظيم فعاليات وأنشطة نوعية تجعل هذا المهرجان، أكثر نجاحاً وجاذبية لكل الزوار المستفيدين من هذا المهرجان السياحي الثقافي الاجتماعي الذي تشهده حضرموت وحاضرتها مدينة المكلا خلال أيام نجم البلدة الذي يبدأ من الخامس عشر من شهر يوليو من كل عام .
حضر اللقاء مدير دائرة الإعلام والنشر عبد الله باحارثة، ومدير دائرة المسرح يحي القطوي ، وإسماعيل العطاس مدير دائرة الاحتفالات والمهرجانات وفاطمة مرجان منسقة البرامج .