اجتماع جديد في بيحان لمناقشة التحضير للامتحانات النهائية

الأحد 7 إبريل 2019 23:07:33
اجتماع جديد في بيحان لمناقشة التحضير للامتحانات النهائية
شهدت مديرية بيحان اليوم الأحد، انعقاد اجتماع موسع لمدراء مدارس التعليم الموحد والثانوي بالمديرية، لاستعراض ومناقشة اللائحة المنظمة لعملية سير الامتحانات وإعداد نتائجها.
وتطرق الاجتماع الذي ترأسه سالم صوفي مدير مكتب التربية والتعليم إلى الجهود التي بذلتها بعض الإدارات المدرسية وأقسام إدارة التربية لتحسين التعليم في هذا العام.
وأثنى صوفي في كلمته بجهود فريق التوجيه الفني والتي عالجت الكثير من القضايا التربوية،مشيداً بجهود دائرة الأنشطة في المحافظة وقسم الأنشطة بالمديرية، مشدداً على أن الإجازة الصيفية ستشهد العديد من البرامج لقسم الأنشطة.
وحضر الاجتماع مستشار وزير التعليم والتدريب المهني ونائب عميد كلية التربية فرع بيحان الدكتور محمد شوبان، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية.
وقال رئيس قسم التعليم بإدارة التربية بالمديرية محمد أحمد شيخ إن جهود إدارات المدارس خلال العام الدراسي ستظهر في المحصلة من خلال نتاىج الامتحانات، مطالبآ كل التربويين بالاشتراك في الصندوق التربوي والذي جرى إنشائه لدعم التربويين.
بدوره استعرض رئيس قسم التجهيزات محمد أبوبكر اللائحة العامة للتقويم والاختبارات والتي شملت 12 فصلاً ضمنها نظام تقويم الطالب والأسس والضوابط لذلك.