تفاصيل زيارة قائد لواء بارشيد إلى موقع اللواء الثاني نخبة شبوانبة

الاثنين 8 إبريل 2019 20:02:53
تفاصيل زيارة قائد لواء بارشيد إلى موقع اللواء الثاني نخبة شبوانبة
زار صباح اليوم الإثنين العميدعبدالدائم محمد صالح قائد لواء بارشيد، موقع اللواء الثاني نخبة شبوانية، للاطلاع على طبيعة الأعمال التي يقوم بها اللواء الثاني نخبة شبوانية.
و كان في استقبال قائد لواء بارشيد خلال الزيارة، المقدم محمد سالم البوحر قائد اللواء الثاني نخبة شبوانية.
 وفي بداية الزيارة تجول صالح في أقسام ووحدات اللواء الثاني نخبة شبوانية، وتعرف عن طبيعة العمل الذي يقوم به اللواء الثاني نخبة شبوانية، وكذلك طاف في مكتب الشهداء الذي يتواجد فيه صور شهداء  النخبة الشبوانية الذي استشهدوا دفاعا عن الدين و الأرض وحماية الوطن والمواطن ورسموا بدمائهم الزكية خط المستقبل الذي يتطلع له كل أبناء شبوة ومحاربيه.
وقام قائد لواء بارشيد برفقة المقدم محمد سالم البوحر، بعمل جوله ميدانية للمواقع والنقاط التي يتمركز فيها رجال اللواء الثاني نخبة شبوانية، حيث زار مدينة الحوطة التاريخية وتعرف عن قرب مدى قوة وحجم النخبة الشبوانية التي دخلت إلى مدينة الحوطة وحررتها من عناصر الغدر والخيانة التي كانت تعبث بأمن المدينة والمنطاق المجاورة لها في فترة ماقبل نزول النخبة الشبوانية .
وخلال الزيارة أبدى صالح ارتياحه من الوضع الأمني والترتيبات والانظباط العسكري   الذي تقوم به قوات اللواء الثاني نخبة شبوانية الممثلة بقائدها الشاب المقدم محمد سالم البوحر.
من جانبه تقدم المقدم محمد سالم البوحر بالشكر والتقدير للعمي عبدالدائم محمد صالح على زيارته للواء الثاني نخبة شبوانية، من أجل تبادل المعلومات والبلاغات و العمل المشترك بين لواء بارشيد واللواء الثاني  نخبة شبوانية  لترسيخ وتثبيت الأمن والاستقرار في شبوة وحضرموت خاصة والجنوب.