مدير شرطة السير بردفان : نبذل جهودا كبيرة في ظل إمكانيات معدومة 

الثلاثاء 9 إبريل 2019 17:43:06
مدير شرطة السير بردفان : نبذل جهودا كبيرة في ظل إمكانيات معدومة 
ردفان - المشهد العربي -رائد الغزالي:
رصد مدير شرطة السير بردفان المساعد أول ثابت مثنى حسان أبرز الصعوبات التي تواجهم مشيرا إلى أنها تتمثل في عدم توفر سيارة ولا حتى دراجة نارية، ولا لمبة إضاءة للمكتب المتواضع الذي يوجد بمقر شرطة ردفان ويمارسون فيه مهام عملهم.
وأضاف في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" أن هناك جهود كبيرة تبذلها شرطة السير في تنظيم الحركة في ظل إمكانيات معدومة عدم توافر أبسط مقومات العمل.
وتابع:" يوجد لدينا 8 من رجال المرور فقط، ويخدمون في مدينة كبيرة تعج بالحركة ونقوم في الوقت ذاته بعمل إجراءات أربع مديريات".
ولفت إلى عدم توفر خدمات التغذية ولا بدل مواصلات حيث يخدمون ليلاً ونهاراً، موضحا أن هذه الصعوبات ظهرت بعد أحداث الحرب الأخيرة 2015م وكل ما يتوفر لدينهم هو مرتباتهم.
بدوره قال مسؤول الحوادث بشرطة السير بردفان حسان عبدالله عثمان إن الحوادث في الفصل الأول من العام الحالي قلت بكثير عما كانت عليه في العام الماضي 2018م.
وأضاف أنه تم تسجيل 13 حادث من يناير إلى مارس نتج عنها حالتي وفاة وثلاث حالات كسر وهناك بعض الحوادث البسيطة الأخرى لافتا إلى أنه بعد إعادة تأهيل خط السير العام ساهم هذا في قلة الحوادث.
وطالب حسان بضرورة فتح الخط الدائري الغربي بأسرع وقت ممكن كي يخف الازدحام في شوارع المدينة .
وناشد الجهات المسؤولة في محافظة لحج بما فيها القيادة الأمنية تذليل الصعوبات التي تواجههم، قائلا: "المهام التي تقع على عاتقنا كبيرة وتشكل ضغطا علينا ولكن المقومات معدومة" .