الممثلة البحرينية صابرين بورشيد تصاب بمرض خطير (تفاصيل)

الأربعاء 10 إبريل 2019 16:43:38
الممثلة البحرينية صابرين بورشيد تصاب بمرض خطير (تفاصيل)
أصيبت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد بمرض خطير، ومن جانبه أطلق  أحمد بورشيد، والد الإعلامية والممثلة البحرينية، صرخة إنسانية لأجل ابنته، إذ كشف عن إصابتها بأورام في الرأس، مناشداً الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة نقلها الى خارج لحاجتها إلى إجراء جراحة عاجلة. ونشر صورة لابنته في حسابه عبر "إنستغرام" وهي ترقد في المستشفى أرفقها بتعليق: "صابرين في خطر"، وطلب الدعاء لها، مشيراً إلى أنها تعاني ثلاثة أورام في الرأس من جهة اليسار، وتحتاج إلى السفر إلى الخارج في شكل مستعجل.
كما سارع عدد كبير من اصدقاء وزملاء صابرين بالوسط وخارج الوسط الفني للتضامن معها، متمنيين شفائها العاجل.
بدأت صابرين بورشيد (33 عامًا) عملها بالإعلام في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج ”صيف البحرين 2009″، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.
وخاضت الإعلامية البحرينية أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية ”مصباح زين“، كما شاركت في العديد من المسلسلات، كان أحدثها مسلسل ”عشاق رغم الطلاق“ الذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC.
وتشارك صابرين أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف ”ع السيف“، رفقة عدد آخر من الإعلاميين.
وقررت الإعلامية البحرينية الاستقرار في الكويت العام الماضي بشكل دائم، مبينة أنها ستحظى فيها بفرص عمل كثيرة، واعترفت بأنها تنتظر أن يسند لها دور يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.
يذكر أن الديوان الملكي في البحرين استجاب لنداءات أسرة ”بورشيد“ وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج.