انطلاق حملة ضد المتخلفين عن دفع رسوم النظافة بالمكلا

الأربعاء 10 إبريل 2019 18:58:22
انطلاق حملة ضد المتخلفين عن دفع رسوم النظافة بالمكلا

انطلقت اليوم الأربعاء، حملة ضد المتخلفين عن دفع رسوم النظافة والتحسين الشهرية من المحلات التجارية في مدينة المكلا، وذلك باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تفرض عليهم الدفع شهرياًً دون تأخير.
وجرت الحملة بتنفيذ من إدارة التحصيل والمتابعات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، حيث استهدفت الحملة جميع المحلات التجارية المختلفة والمتأخره عن دفع الرسوم الشهرية المفترض دفعها وفق للاتفاق المنعقد بينهم وبين إدارة الصندوق.
وبدأت الحملة اليوم بالمحلات الواقعه بمنطقة الديس على أن تستكمل الحملة في الأيام المقبلة جميع المحلات الواقعة بمدينة المكلا انتهاء بمنطقة بويش.
وتأتي هذه الحملة بتوجيهات المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق تفعيلاً للائحة المُقرة في السابق من قبل محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني بفرض دفع الرسومات المتأخرة من قبل جميع المحلات التجاريه في مدينة المكلا .
وأكد مدير إدارة التحصيل والمتابعات محمد بامزاحم أن تنفيذ هذه الحملة جاء بعد مخاطبة المحلات التجارية عدة مرات في السابق بدفع الرسوم وعدم التأخير قبل أن يتم تنفيذ الحملة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.
بدوره شدد المشرف العام للتحصيل والمتابعات أحمد سعيد الكلدي على تعاون بعض المحلات التجارية بدفع الرسوم شهرياً دون تأخير.