أوبو تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Oppo Reno (صور)

الخميس 11 إبريل 2019 11:21:34
أوبو تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Oppo Reno (صور)

كشفت شركة أوبو Oppo الصينية رسمياً عن أحدث هواتفها الرائدة رينو Reno الذي يعد أكثر هواتف الشركة تطوراً وحداثة على الإطلاق منذ إنتاج هواتف اوبو فايند اكس OPPO FIND X العام الماضي.

وبحسب موقع theverge.com فإن هاتف رينو Reno يحتوي على مجموعة من المميزت المتقدمة مثل وجود معالجات سناب دراجون 855 " Snapdragon 855" وكاميرا بدقة 48 ميجابيكسل وعدسة تكبير بصري خارقة بقوة 10x.

كما تتميز هواتف رينو Reno الجديدة المزودة بماسح ضوئي لبصمات الأصابع يظهر على الشاشة بكاميرا أمامية منبثقة مزودة بفلاش وتتمتع بتصميم فريد من نوعه يتم التحكم بظهروها واختفائها عند رغبة مستخدم الهاتف في التقاط صور السيلفي Selfie الشخصية عالية الجودة والنقاء.

وتتوافر هواتف رينو Reno بنسختين مختلفتين تحتوي الأولى قياسية تحتوي على شاشة أوليد OLED بحجم 6.4 بوصة ومعالجات سناب دراجون 710 "Snapdragon 710" وكاميرا ثانوية ذات عدسة واسعة الزوايا.

بينما تحتوي النسخة المميزة التي تحمل اسم Reno 10x Zoom Edition على شاشة أوليد OLED بحجم 6.6 بوصة ومعالجات سناب دراجون 855 "Snapdragon 855" بجانب تقنية الزوم البصري 10x القوية.

وفي الوقت الحالي يمكن الحصول على إصدارات هواتف أوبو رينو Oppo Reno للنسخ القياسية المتعددة على صعيد ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية بأسعار ما بين الـ450-490 والـ540 دولاراً أمريكياً بينما ستبدأ أسعار نسخ الـReno 10x Zoom Edition من 600 إلى 700 دولار أمريكي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسعار الهند وأوروبا والأسواق الأخرى خلال مؤتمر عالمي مزمع عقده في الـ24 من أبريل الجاري، وستحتضنه مدينة زيورخ السويسرية.