نادي برشلونة يُنهي عقدة «أولد ترافورد» بالفوز على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال

الخميس 11 إبريل 2019 12:26:41
نادي برشلونة يُنهي عقدة «أولد ترافورد» بالفوز على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال
تمكن نادي برشلونة من إنهاء عقدته مع ملعب "أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد، والفوز بنتيجة 1-0  في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
واحتضن ملعب "أولد ترافورد" بالأمس قمة مان يونايتد ضد برشلونة وسجل لوك شو مدافع مانشستر يونايتد هدفا في مرماه عن طريق الخطأ بعد أن لعب لويس سواريز كرة  برأسه لتصطدم بلوك شو وتتابع طريقها إلى شباك فريقه بعد 12 دقيقة ويمنح الأفضلية لبرشلونة قبل مباراة الإياب.
 وقال مدرب يونايتد النروجي أولي جونار سولسكاير: "واجهنا فريقاً جيداً. كنا نعلم أن علينا الدفاع كثيراً عند فقدان الكرة وربما سنكون مرهقين عندما نحصل على فرصة. نذهب إلى هناك بغرض واحد وهو أن علينا التسجيل".
ولم يخسر برشلونة على أرضه في 30 مباراة خاضها بدوري الأبطال منذ 2013 لكن بينما قد يشيد البعض بيونايتد لمحاولته إيقاف خطورة برشلونة فإن الفريق الإنجليزي لم يقدّم شيئاً يُذكر قد يخيف منافسه الإسباني إياباً.
وحقق برشلونة أول فوز في "أولد ترافورد" في مسابقة أوروبية بسهولة ولم يتعرض مرمى الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن لأي تسديدة.
وهذه الخسارة الرابعة ليونايتد في آخر خمس مباريات في كل المسابقات.
وقال سولسكاير: ”قمنا بأفضل عمل ممكن ضد ميسي. المباراة كانت يمكن أن تسير في أي اتجاه“.
وأضاف: ”لا أعتقد أننا سدّدنا على المرمى وهذا أمر محبط. نذهب إلى هناك وأمامنا الكثير من العمل لكن توجد فرصة“.
وكان إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة راضياً عن النتيجة خاصة بالنظر إلى فشل فريقه في الفوز في أربع مواجهات في "أولد ترافورد" من قبل.
وقال: ”بالنظر إلى الأجواء وكفاءة الفريق المنافس وأننا نلعب في دوري الأبطال فالفوز هنا صعب جداً.. كانت مباراة صعبة والأمور كانت معقّدة بالنسبة لنا في عدة لحظات“.