نجوم الفن ينعون محمود الجندي

الخميس 11 إبريل 2019 12:58:35
نجوم الفن ينعون محمود الجندي
رحل الفنان المصري محمود الجندي عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض.
بكلمات كلها حزن ورثاء، ودعت النجمة شريهان محمود الجندي قائلة، "وداعاً يا حبيب عروسة البحور، وداعاً يا حبيب رزة، وداعاً يا ويا ويا وياااه ، وداعاً يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعاً يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعاً يا عاشق الفن  ستظل حياً ترزق في نفسي وقلبي  أنا لله وإنا إليه راجعون. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شىء عنده بأجل مسمى، محمود الجندي البقاء لله".
وكتب النجم أحمد حلمى، قائلا، "إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ارحمه وأدخله فسيح جناتك.. وداعا استاذ محمود الجندى".
النجم أحمد السقا ودع الفنان محمود الجندي ونشر صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وكتب عليها، "إلى روحك الطيبة كل السلام".
وتوفى الفنان محمود الجندي في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس،  عن عمر ناهز 74 عاما بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.
ويشيع جثمان الفنان الكبير من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.
 وكان الفنان محمود الجندي قد أصيب بوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.
 الفنان الكبير محمود الجندي كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتى"، من بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرون، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.