مسؤول أمني يكشف تفاصيل جريمة مقتل شاب على يد أحد أقاربه بتبن

الخميس 11 إبريل 2019 16:49:00
مسؤول أمني يكشف تفاصيل جريمة مقتل شاب على يد أحد أقاربه بتبن

المشهد العربي - خاص:

تمكنت قوة أمنية في إدارة أمن الحوطة بمحافظة لحج مساء أمس من القبض على أحد المتهمين بقتل قريبه في أقل من خمس ساعات على ارتكاب جريمته البشعة التي هزت الأوساط المحلية بمديرية تبن والمحافظة .

وقال رئيس قسم المباحث بإدارة أمن الحوطة الملازم ثاني علي الوكاله، إن إدارة الأمن تسلمت توجيهات من مدير أمن المديرية الملازم عواد محسن الشلن بالقبض على متهم يدعى ( ف . ت) من أبناء منطقة عبر لسلوم بعد إقدامه على قتل الشاب ( س . س م) .

وأضاف في تصريحات لـ"المشهد العربي"، إن قوة كبيرة من إدارة أمن الحوطة توجهت إلى موقع الجريمة لجمع استدلالات الحادثة فيما قامت باقي القوة بالبحث عن الجاني، لافتا إلى أن تلك القوة تمكنت من القبض على القاتل بعد خمس ساعات من ارتكابه لجريمته الشنيعة في حارة الصمصام بجانب مدرسة الزهراء في مدينة الحوطة.
وأوضح أنه تم نقل المتهم في قضية القتل مباشرة إلى أمن المحافظة لمباشرة التحقيق معه في ملابسات الحادثة، لافتا إلى أن القاتل لم يسلم نفسه إلى أي جهة بعد ارتكابه لجريمته كما زعمت الكثير من المواقع الإلكترونية والصحف المحلية بأنه سلم نفسه لشيخ أو عاقل منطقة عبر لسلوم.

وشدد على أن التحقيق جاري مع القاتل لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة فيما أودعت جثة القتيل مستشفى ابن خلدون العام حتى الانتهاء من التحقيق، مؤكداً أن القاتل والقتيل تجمعهم صلة قرابة ويعيشون في منطقة عبر لسلوم بمديرية تبن محافظة لحج.