السوري تيم حسن ينعي القدير محمود الجندي

الخميس 11 إبريل 2019 19:08:50
السوري تيم حسن ينعي القدير محمود الجندي
نعى النجم السوري تيم حسن، الفنان المصري القدير محمود الجندي، وكتب تيم عبر حسابه بموقه تويتر :"رحم الله الفنان القدير  محمود الجندى خالص التعازى لأسرته الكريمة ، إنا لله وإنا إليه راجعون".
وكان الفنان محمود الجندى قد أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك مايقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.
يذكر أن الفنان الكبير محمود الجندى كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتى"، من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرون، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.
على الجانب الىخر يواصل تيم حسن تصوير مسلسله الجديد "الهيبة الحصاد"، وكان صناع المسلسل كشفوا مؤخرا عن بوستر المسلسل، والذى يتصدره تيم وسيرين، حيث تشابه البوستر إلى حد كبير ببوستر المسلسل العالمى peaky blinders، وهو ما جعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى يؤكدا أن بوستر "الهيبة" مستنسخ من peaky blinders .
مسلسل "الهيبة - الحصاد" هو الجزء الثالث لسلسلة "الهيبة"، وهو من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وروزينا لاذقاني وعباس جعفر، تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "صبّاح أخوان"، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل.