دوري المصري.. بيراميدز بطل الريمونتادا

الجمعة 12 إبريل 2019 17:22:29
دوري المصري..  بيراميدز بطل " الريمونتادا "
نجح فريق نادي بيراميدز في قلب تأخره بهدفين مقابل هدف لفوز بالثلاثية بقيادة نجمه البوركيني ايريك تراوري الذي سجل "هاتريك" قاد به فريقه لانتصار ثمين على حساب الاتحاد السكندري بملعب المكس بمنافسات الجولة 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
‎ويعتبر بيراميدز هو أكثر أندية الدوري المصري في الموسم الجاري 2018-2019 الذي يستطيع قلب الطولة على منافسيه والعودة من بعيد لادرك تعادل أو انتزاع انتصار عقب تأخره في النتيجة.
‎ولم يكن لقاء الاتحاد هو الوحيد الذي استطاع خلاله بيراميدز العودة في النتيجة بل فعلها في عدة مناسبات بمشواره بالمسابقة هذا الموسم تحت مسماه الجديد وظهوره المميز.
بيراميدز تأخر خلال 11 مباراة هذا الموسم بالدوري وعلى الرغم من ذلك لم يخسر خلالهم سوى في مباراتين فقط، بينما تمكن من إدراك التعادل بعد التأخر في 6 مناسبات والفوز في 3 مرات.‎وتأخر بيراميدز امام الانتاج الحربي في الدور الأول وتمكن من انهاءالمباراة متعادلاً بنتيجة (1-1) في الجولة الثانية للمسابقة.
‎الجولة الخامسة شهدت تأخر بيراميدز بهدف أما سموحة، ثم تمكن من العودة للتعادل بنتيجة (1-1)، مكرراً سيناريو لقاء الانتاج الحربي.
‎سيناريو مثير في لقاء الجولة السادسة بين بيراميدز والجونة فيظل بيراميدز متأخراً بهدف حتى الدقيقة +96 من عمر المباراة، قبل أن ينجح في التعادل مع صافرة نهاية المباراة.
‎وبعد دقيقتين فقط من انطلاق مباراة بيراميدز وبتروجت، يتقدم شميلس بيكلي للأخير، في مباراة حسمها التعادل الايجابي بنتيجة (3-3).
‎يتواصل مسلسل عودة بيراميدز عقب التأخر، وذلك في لقاء انبي، فيتقدم للبترولي رامي صبري وينجح بيراميدز في إنهاء المباراة متعادلاً، وذلك بمنافسات الجولة الـ 18 للمسابقة.
‎ورغم تأخر بيراميدز بهدف نظيف أمام الأهلي في شوط المباراة الأول بلقاء الفريقين بيناير الماضي، يعود بيراميدز لتسجيل هدفين وينتزع أغلى انتصاراته بالمسابقة.