محافظ الضالع يحذر مالكي محطات الغاز من عملية التلاعب به أو إخفائه

الأحد 14 إبريل 2019 01:01:11
محافظ الضالع يحذر مالكي محطات الغاز من عملية التلاعب به أو إخفائه
حذر محافظ الضالع علي مقبل صالح مالكي محطات الغاز من عملية التلاعب بالغاز أو إخفائه من السوق أو بيعها لتجار السوق السوداء قبل وصولها إلى المحافظة والمديريات ، مشدد من محاولات حرمان المواطنين من مادة الغاز تحت أي حجج أو أعذار، إضافة إلى التلاعب بالأوزان وأسعارها التي أصبحت مرتفعة .
جاء ذلك خلال لقائه اليوم مالكي محطات الغاز بالمحافظة لمناقشة أزمة الغاز المنزلي التي زادت وتفاقمت في الفترة الأخيرة، وأصبحت معضلة كبيرة يعانيها المواطن منذ قرابة شهر بسبب تلاعب واحتكار مالكي المحطات في المحافظة .
هذا ودعا المحافظ في الاجتماع الذي حضرة مدراء مكاتب التجارة بالمحافظة والمديريات الجميع إلى الالتزام بموجب التسعيرة المحددة والاتفاق الموقع مع الشركة من خلال أخذ الربح الرسمي مع مراعاة وضع المواطن والحياة المعيشية التي يمر بها هذه الأيام.
وقال المحافظ " : إن هناك إجراءات تتخذ ضد المخالفين الذين رفعت أسمائهم وأسماء محطات الغاز المنزلي، وكذا محطات الوقود المخالفين والمتلاعبين وسيتم احالتهم للتحقيق مع وقف أي محطة يثبت أنها تلاعبت بالسعر والوزن المحددين ".
وأضاف " نحن قادمون على شهر رمضان المبارك وندعو الجهات المعنية باحترام مهنتها كون المواطن أصبح لا يتحمل أعباء الحياة في ظل الأوضاع المتردية للبلد ."