ضبط مواطن بحوزته 500 ألف دولار في شبوة

الأحد 14 إبريل 2019 02:46:58
ضبط مواطن بحوزته 500 ألف دولار في شبوة
ضبط أفراد نقطة أمنية بمديرية مرخة السفلى تابعة للواء السابع بالنخبة الشبوانية مواطنا وبحوزته مبلغ مالي وقدره  خمسمائة ألف دولار ، كان قادماً من محافظة مأرب ومتجهة إلى محافظة شبوة.
وأوضح قائد اللواء السابع للنخبة الشبوانية النقيب "ماجد لمروق" ، في تصريح له أنه تم ضبط مواطن على متن سيارة أجرة متجها إلى محافظة شبوة وبحوزته مبلغ مالي وقدره خمسمائة ألف دولار كانت في كرتون (ظرف) وملفوف عليه شريطاً لاصقً.
وأشار قائد اللواء السابع : إلى أنه عندما بدأ أفراد النقطة باتخاذ إجراءات التحقيق العادية مع سائق السيارة، قال إنه قادماً من محافظة مأرب في اتجاه مدينة عتق عاصمة شبوة قاموا بعملية تفتيش روتينية للسيارة تم العثور خلالها على الظرف الذي بدخله المبلغ المالي.
 وأضاف : سيتم الكشف على مزيد التفاصيل بعد اكتمال إجراءات التحقيق مع المواطن.
وتقدم النقيب "ماجد لمروق" بالشكر لأفراد النقطة التابعة للكتيبة الثانية باللواء السابع  على الجهود التي يبذلونها وضبطهم عدد كبير من المواد المهربة المختلفة من أسلحة وعبوات ناسفة وغيرها الكثير من الأشياء الغير قانونية ، كما تقدم "لمروق" بجزيل الشكر والعرفان لقيادة التحالف العربي على ما يقدمونه من دعم واهتمام غير عادي لقوات النخبة الشبوانية واللواء السابع على وجهة الخصوص .