بمميزات غير مسبوقة..أبل تستعد لطرح آيفون 11 بالأسواق (صور)

الأحد 14 أبريل 2019 11:14 ص
بمميزات غير مسبوقة..أبل تستعد لطرح "آيفون 11" بالأسواق (صور)

قالت شركة أبل إن إعلان موعد الطرح الرسمي لهاتفها المرتقب  سيتحدد خلال مؤتمر حاشد تنظمه الشركة في أول سبتمبر المقبل.

وقالت صحيفة "ذاصن" البريطانية، إن شركة أبل Apple الأمريكية ستطرح نسخة استثنائية في هاتفها الجديد آيفون 11، ستختلف في العديد من النواحي عن أي نسخة سابقة من هواتف آيفون.

ووفقا للمعلومات المسربة عن آيفون 11 نقلا عن عدة مصادر مطلعة، ذكرت "ذا صن" أنه من المتوقع أن يطرح هذا الهاتف بتقنية هي الأولى من نوعها تميزه بالقدرة على التعرف على الروائح المختلفة باستخدام أجهزة استشعار شديدة الحساسية، وهي تقنية جديدة قدمت عنها شركة أبل براءة اختراع باسمها.

وبجانب ذلك، توقع العديد من الخبراء طرح آيفون 11 بكاميرات خارقة، ذات قدرات استثنائية غير مسبوقة، وشاشة بدرجة نقاء ستكون الأعلى التي تطرح من أبل حتى الآن.

ونشرت الصحيفة ضمن تقريرها مجموعة من اللقطات التي يتوقع أن تكون للتصميم الخاص بهاتف آيفون 11 المرتقب، والتي أظهرت أنه سيكون مزود بثلاثة كاميرات من الخلف، مع العلم بأنها تصميمات تخيلية من اجتهادات أحد المصممين النشطاء بمجال الإلكترونيات.

وما أكدت عليه صحيفة "ذا صن" في تقريرها أن أبل لن تطرح هاتف أيفون 11 بنظام تشغيل 5G، وفقا لما ذكرته الشركة الأمريكية سابقا عن عدم طرحها لأي جهاز ذكي يدعم هذا النظام المتطور قبل عام 2020.

كما استبعدت الصحيفة أن يكون آيفون 11 من فئات الهواتف القابلة للطي نظرا لتكلفتها العالية التي لن تسمح بنجاحها في الأسواق، إذا ما نظرنا لتكلفة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي المطروح بتكلفة 1800 جنيه إسترليني وهاتف هواوي التابع للفئة نفسها المطروح بتكلفة 2000 جنيه إسترليني.

وهو ما يصعب عملية توقع السعر الذي سيطرح به هاتف آيفون 11، غير أنه بالنظر للأسعار التي طرحت بها النسخ السابقة من آيفون، نجد أن آيفون 11 قد يطرح بسعر يبدأ من 600 جنيه إسترليني ويصل لـ1000 كحد أقصى، وذلك وفقا لـ"ذا صن".

ومن المنتظر أن تظهر مزيدا من المعلومات عن الهاتف المرتقب، مع قرب موعد الكشف عنه رسميا وطرحه بالأسواق.

التعليقات

منوعات

الخميس 24 يناير 2019 3:46 ص

كشفت شركة تويوتا Toyota عن النسخة الأحدث من طراز هايلاندر Highlander المخصصة لعام 2020. ونشر موقع "موتور وان" اللقطات الرسمية من عرض الطراز الجديد، و...

الخميس 24 يناير 2019 3:46 ص

انتهت دراسة حديثة إلى أن سمات الخيانة تظهر بوضوح على ملامح الرجل اللعوب أو الزوج غير المخلص لشريكة حياته، وأشارت الدراسة إلى أن النساء يمكنهن اكتشاف ا...

الخميس 24 يناير 2019 3:46 ص

توصل أطباء إلى أن احتمال عودة المدخن السابق إلى التدخين سينخفض إذا حمل معه عبوات عطر صغيرة. يقول مايكل ساييت من جامعة بيتسبورغ الأمريكية، في مقال نشر...

الخميس 24 يناير 2019 3:46 ص

توصل العلماء لأحد أكثر ملامح المجموعة الشمسية غرابة، والمتمثلة في بحيرات في المنطقة القطبية الشمالية على سطح القمر تيتان أحد أقمار كوكب زحل، لكنها بحي...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر