بحث تزويد حضرموت بكميات من الوقود لتغطية العجز في الكهرباء

الأحد 14 إبريل 2019 16:11:52
بحث تزويد حضرموت بكميات من الوقود لتغطية العجز في الكهرباء

التقى المهندس عبد لقادر أحمد باصلعة مدير عام مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت، ومعه المهندس محمد علي باحاج مدير عام محطات التوليد لكهرباء ساحل حضرموت، صباح يوم الأحد بالمهندس مانع يسلم بن يمين مدير منحة الوقود في العاصمة عدن.
وبحث اللقاء إيجاد الحلول لإعادة تزويد محافظة حضرموت بكميات من الوقود اللازمة لتغطية العجز في توليد الطاقة الكهربائية، نظراً لتوقف منحة الوقود خلال الفترة المنصرمة.
وخلال اللقاء أكد المهندس محمد مانع بن يمين، على وجود مؤشرات ايجابية بخصوص وصول منحة الوقود المقدمة من الأشقاء بالمملكة العربية السعودية، في القريب العاجل خلال هذا الشهر مشيرا إلى أن حضرموت سيكون لها نصيب من المنحة المقدمة من الأشقاء، داعياً بالتزام الجميع بشروط المنحة والإسهام في تسهيل أعمال المشرفين.
وأكد مدير عام المؤسسة تقيد الجميع بشروط المنحة لضمان استمرار تزويد المحافظات المحررة بالوقود وللمساهمة في استقرار الوضع، منوها إلى أن إدارة المؤسسة ستعمل على إعادة العمل المؤسسي بشكل صحيح وسليم خلال المرحلة القادمة داعياً جميع مدراء المناطق بالتخاطب والتعامل مع الإدارة العامة لمؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن بحسب ما تم إصداره من أمر بهذا الشأن.