بعد شفائه.. حماقي يشعل المسرح بحفلته في القاهرة (صور)

الأحد 14 إبريل 2019 17:53:53
بعد شفائه.. حماقي يشعل المسرح بحفلته في القاهرة (صور)
اشعل النجم المصري محمد حماقي مسرح حفله الأخير الذي أقامه مساء أمس السبت بجامعة بدر يالقاهرة، في أول حفل له بعد تماثله الشفاء.
ونشر حماقي عدد من الصور والفيديوهات على حسابه الشخصي بـ"إنستجرام"، والتي أظهرت حضور كثيف لجمهوره ومحبيه.
وقدم حماقي خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه، ووصف حفله بـ"الليلة المضيئة".
وحضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر وبمجرد صعوده على خشبة المسرح ومرددا لأغنية "نفسى أبقى جنبو" تعالت صيحات وهتافات الترحيب بعبارات "حمد الله ع السلامة" ،"وحشتنا يا master" و"بحبك يا حماقى " وغيرها.
وقدم حماقى عدد كبير من أغانيه المحببة لدى الشباب والتى تألق بها طوال مشواره الفنى وأغانى ألبومه الجديد  منها "كل يوم من ده" ،"يزلزل "، "صور" ، "ليلى "،"من البداية" ،"راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلى "ما بلاش " و " أم الدنيا " التى أهداها إلى أى فرقة رياضية تمثل مصر وعلق بعدها مازحا : "أنا بحب الزمالك ومش بحب أشوفه بيخسر من أى فريق سوى الأهلى"، ليختتم الحفل بأغنية  "قالوا عنك" وامتد تفاعل الجمهور بالغناء ووصلات الرقص حتى انتهاء الحفل. 
كما نشر "حماقي" صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والذي أظهر خلالهم حفله الغنائي الذي يقام مساء اليوم السبت، بجامعة بدر بالقاهرة الجديدة.
ويعد هذا الحفل هو الأول لحماقي عقب تعافيه إثر إصابته بكسر في القدم يوم الاثنين الموافق 25 فبراير الماضي، وذلك خلال مشاركته بإحدى مباريات كرة القدم مع عدد من أصدقائه.
على جانب آخر يستعد حماقى لإحياء حفلا غنائيا من المتوقع أن يكون الأضخم فى تاريخ جامعة القاهرة من حيث الحضور  والتجهيزات وذلك يوم الثلاثاء المقبل بساحة القبة وفى اليوم التالى يحى حفله الأول بمدينة الزقازيق داخل الإستاد بحضور جماهيرى من أبناء المحافظات المجاورة.