بعد طلاقها.. سمية الخشاب : معنوياتي مرتفعة وأحضر لأغنية جديدة

الأحد 14 إبريل 2019 19:24:21
بعد طلاقها.. سمية الخشاب : " معنوياتي مرتفعة وأحضر لأغنية جديدة "
أجرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، حوارًا مع مجلة "زهرة الخليج" تحدثت فيه عن طلاقها ونجاح أغنيتها "بتستقوى"، وأعمالها الجديدة.
وقالت "الخشاب" في حوارها :"لست حزينة على طلاقي رغم انه أبغض الحلال، وراضية تماما، ومعنوياتي  مرتفعة وأجهز فيديو كليب لأغنية جديدة، وأغنية "بتستقوى" أحدث لي دفعة غير طبيعية".
كما أضافت :"الزواج عطلني، وكنت ظالمة لنفسي بالعطاء للطرف الآخر دون مقابل، كنت مركوة في دور "ست البيت"، وحين بدات الاهتمام بسمية الفنانة، تضايق من نجاحي، فبعض الرجال أنانيون".
وعن زوجها السابق أحمد سعد قالت :"سعد له دماغه وأنا حاولت فعل أشياء إيجابية في حياته، لكنه رفض توجهاتي. فأنا عقلانية جدا ومنظمة، بينما هو فوضوي، وأتمنى له كل الخير".
وتابعت :"علمت من المقربين من أحمد سعد أنه كان نائما واستقيظ كتب التغريدة وعاد للنوم، وحين استقيظ ووجد (الدنيا مقلوبة) قال: "معرفش عملت كده إزاي"".
وأكدت :"عمري ما حأكره أحمد سعد و"لأننا أكلنا عيش وملح مع بعض"، وهو حالة خاصة في حياتي وأحببته بالفعل، ولكن حتى لو أني مازلت أحبه عقلي يرفض الاستمرار".
واختتمت حديثها :"لم ولن أتعقد من الزواج، أنا امرأة قوية جدًا، ولم أقصر مع أحمد سعد في شيء.. لذلك ضميري مرتاح، وليس  بالضرورة أن أكون قدمت صورة لنفسي في كليب أغنية "بتستقوى"، وتزامن الأغنية وطلاقي مصادفة، ولن أهمل التمثيل لكن سأركز في الغناء".