تدريبات الحوثيين تقتل طفلين في ذمار (تفاصيل خاصة)

الأحد 14 إبريل 2019 20:09:11
تدريبات الحوثيين تقتل طفلين في ذمار (تفاصيل خاصة)

المشهد العربي – خاص :
قتل طفلان وجُرح إثنين آخرين في منطقة بني سويد بمديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار، بسبب انفجار قنبلة من مخلفات تدريبات الحوثيين في المنطقة.
وقالت مصادر قبلية في المنطقة لـ"المشهد العربي" أن طفلين اللذن قتلا هما توفيق صالح غلاب، و الغباري على الغباري، وجُرح إثنان هما الشقيقان رداد محمد جعير و مبارك محمد جعير، منذ يومين في وادي بني سويد بانفجار قنبلة من مخلفات تدريبات الحوثيين في المنطقة.
وأشارت إلى أن الطفلين الجريحين في العناية المركزة جراء جروحهما الخطرة .
موضحة أن الحوثيين لديهم معسكر تدريبي سري في المنطقة، ويقومون بالتدريب على مختلف أنواع الأسلحة والقنابل وزراعة العبوات الناسفة والألغام, وأن الأطفال عثروا على إحدها وعند العبث بها انفجرت بهم.
وذكرت المصادر أن قبيلة بني سويد اجتمعت أمس السبت, ورفضت رواية قناة "المسيرة" الحوثية بشأن انفجار من مخلفات قنبلة عنقودية القتها طائرات التحالف.
وطالبت قبيلة بني سويد الحوثيين بإخلاء منطقتهم وتسليم المسؤولين عن زراعة المنطقة بالألغام والمتفجرات التي أضحت خطراً حقيقياً يُهدد أبناء المنطقة.
يذكر أن مواجهات اندلعت بين قبائل بني سويد والحوثيين قبل أكثر من عام, بعد منع الحوثيين مواطنين في المنطقة من زراعة أرضيهم القريبة من معسكرهم التدريبي وتدخلت وساطات قبلية لحل المشكلة .