مهاجم ليون يشعل المنافسة بين ثنائي البريمييرليج

الأحد 14 أبريل 2019 11:15 م
مهاجم ليون يشعل المنافسة بين ثنائي البريمييرليج
دخل ناديا أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، في منافسة قوية على التعاقد مع الفرنسي موسى ديمبلي، مهاجم ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وظهر ديمبلي، صاحب الـ22 عاماً، بصورة مميزة مع ليون هذا الموسم، بعد انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادماً من سيلتك الاسكتلندي مقابل 22 مليون يورو.
وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد وضع ديمبلي هدفاً لضمه خلال الميركاتو الصيفي، بعد اقتراب رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق.
وأضافت الصحيفة ، أن الإدارة الفنية ليونايتد أرسلت بعض الكشافين على فترات متباعدة لمتابعة مستوى اللاعب، وبالفعل لاقى ديمبلي إعجاباً منهم.
وبالمثل، أشارت الصحيفة إلى أن أرسنال سيدخل المنافسة على ضم ديمبلي لتدعيم هجومه بسبب اقتراب رحيل داني ويلبيك "مهاجم الجانرز" مع نهاية الموسم.
يذكر أن المهاجم الفرنسي، الشاب شارك في 46 مباراة مع ليون بكل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 20 هدفاً وصناعة 6 أهداف.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 12 فبراير 2019 10:18 م

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن أياكس أمستردام الهولندي، خصمه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هو المرشح الأ...

الثلاثاء 12 فبراير 2019 10:18 م

فقد فريق الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خسارته بهدف أمام ضيفه بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الـ25 من المسابقة، وذلك على ملعب "بترو...

الثلاثاء 12 فبراير 2019 10:18 م

استعاد فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت، بعد الفوز بخماسية دون مقابل على نظيره الفتح، ضمن مباريات الجولة الـ28 من المساب...

الثلاثاء 12 فبراير 2019 10:18 م

توج الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي بايرن ميونيخ الالماني، بجائزة أفضل هدف في الدوري الألماني عن شهر مارس الماضي. وأعلن الموقع الرسمي للب...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر