النجمة هند صبري تفوز بجائزة فاطمة الفهرية من تونس (صور)

الاثنين 15 إبريل 2019 13:18:12
النجمة هند صبري تفوز بجائزة " فاطمة الفهرية " من تونس (صور)
حصلت النجمة التونسية هند صبري، على جائزة "فاطمة الفهرية" ضمن قائمة من الفائزين بالمتحف الوطني بباردو في تونس، وحرصت هند على توجيه رسالة شكر للقائمين على الجائزة، ونشرت صورًا من الاحتفالية وحصولها على الجائزة، عبر حسابها بموقع "انستجرام".
وعلقت قائلة :"خر كبير أن أحصل على جائزة فاطمة الفهرية لتمكين المرأة البارحة في المتحف الوطني بباردو تونس، ومن يدي أستاذتي السيدة نزيهة العبيدي وزيرة المرأة والطفولة والأسرة، والجامعة المركزية بتونس، وزادني فخراً أن أكون ضمن قائمة من الفائزين تضم أول وزيرة عدل في تاريخ فرنسا السيدة إليزابيث جيجو، والمناضلة المغربية نجوى شنا، والسيدة أمال جلولي بن بشر، والمرحوم المناضي الأكبر الحبيب، بورقيبة الذي ناضل أيضًا من أجل تمكين نساء تونس".
على الجانب الآخر، تنتظر "هند" عرض فلميها "الممر" بطوة النجم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، ومن إخراج شريف عرفة. 
وفيلم "الفيل الأزرق 2"، بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهم هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف، بالإضافة للتونسي ظافر العابدين.