هكذا أشاد نجوم الفن بهدف محمد صلاح في مرمى تشيلسي

الاثنين 15 إبريل 2019 16:33:03
هكذا أشاد نجوم الفن بهدف محمد صلاح في مرمى تشيلسي
أشاد نجوم الفن بأداء اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، في مباراة فريقه الإنجليزي ليفربول ضد نادي تشيلسي، وذلك بعد إحرازه هدف عالمي في شباك "البلوز".
ونشر الشاعر أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، صورة للاعب المصري، وعلق: "وده كان رده على من أساء إليه من جمهور تشيلسي".
كما علق الفنان يوسف الشريف، قائلًا: "إيه الجول ده"، بينما علق الفنان نبيل الحلفاوي: "المصريين كلهم ليفربوليين".
وعلق الفنان محمود البزاوي قائلًا: "محمد صلاح يرد على عنصرية جمهور تشيلسي بهدف عالمي، وده إنذار لأي حد هايزعله بعد كدة، حقيقي شيء مشرف وعظيم، ويمكن الهدف ده يكون سبب في إن صلاح ياخد جايزة بوشكاش بتاعت أحسن هدف في هذا العام، للعام التاني على التوالي".
كما علق الفنان نبيل الحلفاوي على أداء نجم المنتخب المصري، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح. عبر حسابه الخاص على تويتر، وذلك بعد تألقه مساء اليوم الأحد في مباراته ضد فريق تشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز نادي ليفربول على غريمه بهدفين مقابل لاشئ، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة.
وغرد الحلفاوي قائلًا:"المصريين كلهم ليفربوليين"، وذلك بعد الأداء الرائع لمحمد صلاح طوال أحداث المباراة، ولاقت التغريدة إعجاب متابعي الحلفاوي على حسابه.
وعبر الفنان أحمد صلاح حسني، عن إعجابه بأداء لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف نادي "ليفربول" الإنجليزي محمد صلاح، في مباراة أمس أمام نادي تشيلسي .
وكتب صلاح في تغريدة، عبر حسابه بموقع "تويتر": "محمد صلاح خلص على تشيلسي باليوجا، برافو يا مو، هدف عالي أوي قرار التصويب من هذه المسافة يدل أن الغزالة رجعت رايقة تاني".
يُذكر أن المباراة، التي أقيمت أمس الأحد، انتهت بفوز نادي ليفربول على غريمه بهدفين مقابل لا شيء، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة.